افضل تطبيق قراءة الرسائل الخاصة في تطبيقات المحادثة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيقات المحادثة والدردشة كثيرة منها واتساب فيسبوك مسنجر ايمو فايبر وتوجد الكثير من هذه التطبيقات التي تستهر في بلدان اخرى مثل ويجات او سكايب وما يشبهها من برمجيات متميزة.

ما هو افضل تطبيق يمكن من خلاله يمكنك قراءة المحادثات ويحتوي على مميزات يمكن ان تجتمع فيه كل هذه التطبيقات المذكورة اعلاه ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T14:49:30+03:00 1 إجابة 35 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T10:42:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اغلب تطبيقات المحادثة قامت الشركات التي تطورها بعمل تحديث يخصها فيما يتعلق بالاشعارات التي تصل اليك من الرسائل التي ترد اليك من خلالها من مجموعة الاصدقاء ولكن ان تم تحذف اي رسالة في الوقت المحدد وحسب سياسة التطبيق فلا تستطيع قرائتها.

    اذن ربما اصدقائك لا يريدون منك قراءة بعض الرسائل التي قد تصل عن طريق الخطأ او ناتجة من تسرع ويتم ازالتها من الطرفين بهذا سوف لن تكون قادر على قراءة ما تم كتابته ووصل اليك ولكنك لم تفتحها في الوقت المحدد الذي يجعلك تقوم برؤيتها.

    التطبيق NotiEasy المجاني يمكن تحميله من متجر جوجل والاستمتاع بكافة الميزات التي يوفرها ومن ضمن هذه المميزات انه سوف يقوم بخزن كل الاشعارات والرسائل التي تصلك من التطبيقات الاخرى وخصوصا الخاصة بالمحادثة مثل واتساب او فيسبوك مسنجر وغيرها.

    في حالة وصلت رسالة اليك واردت ان تقرأها بدون ان تظهر كمقروءة للطرف المرسل فيمكنك مشاهدتها من خلال هذا التطبيق واي رسالة تم حذفها تبقى مخزونة فيه بالاضافة الى امكانية الرد من خلاله الى جهة مرسلة.

    تطبيق الرسائل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )