افضل تطبيق لتدوين الملاحظات للطلبة اثناء المحاضرات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تطبيقات خاصة بكتابة الملاحظات ولكنها جميعها من اجل التذكير البسيط والتنبيه وليست من اجل كتابة الملاحظات الكثيرة التي تمتد ربما لساعتين او اكثر من المادة التي يشرحها الاستاذ في الفصول الدراسية.

ارغب في الحصول على افضل التطبيقات التي يمكنمن خلالها كتابة الملاحظات الطويلة في المحاضرات او الفصول الدراسية .

تم الحل 1
ali 2020-10-23T17:42:07+03:00 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-27T15:52:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كان في السابق لا يسمح لاصحاب الهواتف الذكية الدخول الى المحاضرات دون اغلاقها اذ لا يمكن إمساكها ولا التقاط الصور او تلقي اتصال لان هذه الهواتف يمكن ان تعمل تشويش اثناء سير المحاضرة بالاضافة الى اللهو الخاص بالطلبة.

    هذه الفكرة كان الاساتذة في الجامعات والمدارس يتصورونها عن الهواتف الذكية ولكن مع تقدم التكنولوجيا التي تصل اولا الى الشباب ثم الى الاساتذة اصبح استعمال الهواتف الذكية في المحاظرات امر مهم جدا ومرحب به بسبب الإمكانيات الخاصة به.

    من ضمن الفوائد التي ترتجى من هذه الهواتف أثناء سير المحاضرة هو تسجيل الملاحظات سواء كانت صوتية او كتابية وفي كلتا الحالتين فهي ذات فائدة للطلبة من اجل التذكر اثناء المراجعة والدراسة بعد المحاضرة وفي فترة الامتحانات.

    من التطبيقات المهمة في هذا المجال هو Nott الذي يعمل كدفتر ملاحظات مرتب جدا يكتب التواريخ والساعات تلقائيا ويقوم بتقسيم هذه الملاحظات كالدفتر وبشكل متسلسل ويعين الطلبة على الدراسة والقراءة اكثر لذا فهو مخصص لشريحة الطلبة.

    تطبيق الملاحظات للطلبة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )