افضل تطبيق مختص باللياقة البدنية على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللياقة البدنية اصبحت في الوقت الحالي مهمة وخصوصا عندما يتم الحصول على الارشادات في المنزل مع توفر الادوات التي يمكن استخدامها من خلال تطبيق على الهاتف يمكن الحصول منه على ما اريد.

ما هي افضل التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية التي نحتاج اليها في العمل في المنزل او القاعة الرياضية مع نصائح من افضل المدربين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-27T15:34:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اللياقة البدنية من الامور المهمة التي يحتاج اليها كل انسان على الارض مهما كان عمره سواء كان شاب او كبير في السن وحتى الاطفال وان هذه اللياقة لا تأتي من فراغ وانما من مجموعة تمارين يتم ادائها وفق اسس علمية مدروسة وبأشراف مدربين.

    يمكن ان تدرب نفسك من خلال الخبرة المتراكمة التي تحصل عليها خلال السنوات او الشهور ولكن هذه الخبرة قد لا تسعفك عند الوصول الى مرحلة معينة لانك ربما لا تشاهد اشياء في جسمك ويشاهدها اخرون من مدربين محترفين على مستوى العالم.

    يتم حساب طولك وورزنك بالاضافة الى غمرك وتحديد نوع التمارين التي تريدها سواء كانت لياقة بدنية من اجل صحة الجسم او ضخامة عضلات وحتى التنشيف او ازالة الدهون الزائدة ومن ثم تقوم بأستلام المنهاج التدريبي الخاص بك وتقوم بالتدرب عليه.

    في نهاية كل شهر تقوم مرة اخرى بقياس وزنك بالاضافة الى طولك وعمرك لكي تحصل على منهاج تدريبي اخر من خلال التطبيق Qoach الذي يعتبر من التطبيقات الحديثة ويمكن ان تكون هناك مناهج مجانية ولكن على الاغلب هذا النوع من التطبيقات يكون خاضع لاشتراك شهري او اسبوعي.

    تطبيق اللياقة البدنية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )