افضل تطبيق مساعدة المكفوفين على نظام اندرويد

السؤال

ان الاعمال الخيرية لا تنتهي على ارض الواقع ولكنها ايضا متوفرة في عالم الانترنت والتقنيات التي يتم اختراعها دائما من اجل تقديم الخدمات الى المكفوفين او المعوقين وخصوصا على الهواتف الذكية.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن مساعدة المكفوفين من جراء استعمالها والتي تعمل على هواتف اندرويد ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T23:18:39 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان العالم الغربي وصل الى التطور الكبير الذي نشاهده في الوقت الحالي لانه يحسب لكل شيء حساب خاص به ويعيشون في مجتمع متكافل مبني على تقديم المساعدة وإرساء العدل والمساواة بين المواطنين في كل بلدان العالم وان من بني الإنسان في هذا العالم نوع من البشر وهم المكفوفين الذين يمارسون حياتهم اليومية بشكل طبيعي ولكن حاسة البصر التي يفتقدونها يمكن ان تؤخر الكثير من أعمالهم.

    مع تطور التكنولوجيا وظهور الهواتف الذكية اصبحت طرق التعامل لهؤلاء المكفوفين اسهل فيمكن من خلال التلامس او يقومون باتصال هاتفي او الاعتماد على الصوت في الحصول على اجابة معينة ويمكن أن يؤشر لهم الهاتف طرق سيرهم وغيرها.

    من ضمن التطبيقات المبتكرة في الاونة الاخيرة والذي تم تطويره لكل من هواتف ايفون وايباد بالاضافة الى هواتف اندرويد يسمى Be my Eyes وفكرة التطبيق ان اي شخص يستطيع تحميله سواء كان مكفوف او لا فالمكفوف يمكن من خلاله التواصل مع اي متطوع يمتلك التطبيق من اجل المساعدة أما المتطوع فهو ينتظر يوميا اتصال من مكفوف لكي يرشده الى طريق معين ويخبره بالاتجاهات او يقرأ له دواء وحتى قائمة طعام وغيرها.

    تطبيق مساعدة المكفوفين

    هذا النوع من الأعمال يصنف بالأعمال الخيرية المفيدة للانسان والتي أمرنا بها الله تعالى من اجل التقرب إليه بالأعمال الصالحة كما وينفع المتطوعين في تقوية لغتهم والتواصل مع أنواع اخرى من الناس خارج إطار المعارف والاصدقاء.

    تحميل التطبيق :

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة