افضل تطبيق يجنب هواتف اندرويد الذكية الازعاج

السؤال

هناك ارقام غريبة تتصل كثيرا بالهواتف التي لا يرد اصحابها عليها كون طبيعة عملهم تتطلب ان لا يتم الرد على هذه الارقام والاكتفاء بالهواتف المعروفة فقط او ان هناك طرق ثانية بالازعاج من حيث تلقي الرسائل الكثيرة.

ما هو افضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها من اجل تجنب الازعاج الصادر من مصادر خارجية الى الهواتف الذكية ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T22:28:58 1 اجابة 25 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. كل شخص في اي بلد يتلقى اتصالات ورسائل غير مرغوب بها من خلال الحصول على رقمه نتيجة التجسس على شركة معينة وسرقة عناوين البريد الالكتروني او رقم الهاتف الخاص بها كما يحدث مع من يحول ويستلم الاموال في العراق من مصرف الطيف الاسلامي لتتصل به شركات من دول اجنبية تحاول اقناعه بالاستثمار لديها وتحويل الاموال من اجل اتمام عملية النصب على المستخدمين في كل العالم.

    التطبيق Google Phone تم ادراجه ضمن اشهر التطبيقات التي ترعاها شركة جوجل وبعد تنصيبه سوف يحل محل التطبيق الافتراضي المختص بالاتصال وارسال الرسائل وبهذا سوف يكتشف اي رقم يقوم بالنصب على المستخدمين في بلدك او في انحاء العالم ليتم منعه من الاتصال عليك لانه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على اهم ارقام الشركات العالمية التي تبيع السلع واخرى تقوم بعملية الاحتيال وبهذا يجعلها لا تستطيع الاتصال بك.

    كما ان التطبيق يتنبئ له الكثير بانه سوف يحل محل التطبيق الافتراضي على نظام اندرويد لكونه يحمي مستخدمي الهواتف ويمنع وصول رسائل غير مرغوب بها يمكن ان تعرضك للخطر او لعمليات الاحتيال التي تقوم بها شركات مختصة بذلك او اشخاص.

    التطبيق سوف يظهر لك معلومات كاملة عن الرقم الذي يتصل بك فيما لو توفرت هذه المعلومات في قاعدة البيانات التي يمتلكها وبالتالي سوف يجنبك الازعاج ويمنع اي رسالة او اتصال هاتفي قد يردك وانت لا ترغب في الرد عليه نهائيا.

    معرفة المتصل

    كل جهة مسجلة لدى جوجل تقوم بالاتصال عليك سوف يظهر اسمها كما تشاهد في الصورة اعلاه وبالتالي سوف تعرف من يتصل بك قبل ان تقوم بالرد عليه.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة