افضل تطبيق يعتبر بديل لخدمة جوجل keep

السؤال

جوجل keep من افضل الافكار التي تم اعتمادها من هذا الموقع العملاق بخصوص الاحتفاظ بالملاحظات النصية او الصور مع امكانيات اخرى يمكن التحكم بها من حيث اسلوب التذكير.

ما هو افضل بديل لهذه الخدمة يمكن اعتماده من قبل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-13T21:11:06+03:00 1 إجابة 38 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-14T17:32:50+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    تطبيق الملاحظات المقترح Bundled Notes يعتبر من افضل التطبيقات المختصة بهذا المجال لان بامكانية تخصيص وفضل واداء المهام بشكل احترافي فهو البديل الاول لخدمة GOOGLE KEEP ولكنه يعتبر الافضل من حيث اظهار الملاحظات الخاصة بالمستخدم.

    يعتبر التطبيق ثابت رغم كونه يعمل بالمرحلة التجريبية ولكن مطور هذا التطبيق يمكن اضافة مميزات اخرى قبل ان يتم اعتماده كتطبيق رسمي يمكن ان يكتسح جميع منافسيه بهذا المجال لان ظهوره المميز مع امكانية اضافة وتعديل الملاحظات لا بديل ولا منافس له اطلاقا.

    يظهر التطبيق تقدم المهام التي تقوم بها من اجل اتمامها ويمكن ان تتم من اجل عدم الدخول اليها مرة اخرى وبالتالي يمكن اغلاقها والبدء بمهمة جديدة او اتمام ما تبقى من عمليات تنوي القيام بها في الحياة اليومية مثل التسوق قراءة الكتب بالاضافة الى مشاهدة البرامج التلفزيونية والدراسة وغيرها.

    تطبيق الملاحظات

    يمكنك اضافة ما تريد الى الملاحظات التي تقوم بأنشاءها وحذفها نهائيا ويجحسب لك التطبيق في الواجهة الرئيسية الخاصة به عدد الملاحظات والالوان التي تظهر كما في الصورة اعلاه تين لك مدى التقدم الذي احرزته من اجل تشجيعك على الاكمال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة