افضل تطبيق يقوم بمعادلة الاصوات على هواتف اندرويد

السؤال

نظام ويندوز احيانا يحتوي على معادل اصوات تلقائي من خلال كرت الصوت او يتم تثبيت برنامج لاداء هذه المهمة ولكن نادرا ما نجدها في الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد.

ما هي افضل التطبيقات التي يكن ان نستخدمها من اجل عمل معايرة او معادلة للاصوات اثناء تشغيل الموسيقى ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. معادلة الاصوات مهمة جدا فيم لو كنت تستطيع ان تتوصل الى صيغة مناسبة لطريقة استماعك الى انواع الموسيقى والاغاني كما تريد ويتم ذلك من خلال تعديل المؤشرات برفع بعضها وتخفيض الاخرى لان التلاعب بالمؤشرات بدون محاولة وخطأ يمكن ان لا يجعلك تحصل على الصوت الذي تريد.

    توجد ايضا في تطبيق PowerAmp Equalizer المختص بمعادلة الاصوات نماذج جاهزة من نسق الاصوات التي يمكن ان تنفع المستخدم باختيار احدها يمكن ان تنفعك او تقوم بالتعديل على ضوءها وتعد هذه الخدمة تقريبا لاول مرة تتوفر على الهواتف الذكية وبالذات على نظام اندرويد.

    معادل الاصوات

    هذا المعادل متوفر على اجهزة الحاسوب كبرنامج وفي بعض انواع كروت الصوت لانواع من الحواسيب المحمولة منها ASUS التي تتميز بأحتواءها هذه الميزة عند تعريف كرت الصوت باستخدام قرص التعريف الخاص بالشركة او الحصول على برنامج تعريف من مقر الشركة نفسها.

    يمكن عمل نماذج جاهزة يمكن ان يساعدك في التبديل بينها من خلال التطبيق وسوف يكون متوافق مع جميع التطبيقات الاخرى الخاصة بالميديا من ناحية الاستماع الى مقاطع الفيديو او الملفات الصوتية لهذا يعتبر هذا التطبيق كنز ولا انصح بتفويته نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?