افضل تطبيق vpn على اندرويد تم اطلاقه مؤخرا

السؤال

دائما ما تبدأ تطبيقات vpn التي يتم اطلاقها في متجر جوجل بخدمات ممتازة من حيث شرعة الخدمة التي توفرها سواء كانت مجانية او مدفوعة ولكن مع امتلاك جمهور كبير تبدأ بعرض الخدمات المدفوعة بشكل اكبر وتقييد الخدمات المجانية.

كيف يمكن الحصول على احدث تطبيق يوفر خدمة vpn الى هواتف اندرويد من اجل استخدامه في التصفح ؟

تم الحل 0
ali 2020-11-13T13:19:36 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لا داعي بتذكير المستخدمين الى الميزة الخاصة بالتطبيقات التي تقدم خدمة vpn والتي تمنع المواقع التي تزورها من تتبع الحساب والبيانات الخاصة بك او فتح المواقع المحجوبة وسرعة التصفح في المواقع التي تكون خوادمها بنفس ايبي المستخدم وغيرها من الاشياء المهمة.

    الاهم هو انك عندما تجد تطبيق VPN جديد فتأكد ان خدمته المجانية ستكون مميزة لان مطور هذا التطبيق والذي قام بتصميمه اعتمادا على موقع يجهز هذه الخدمة سوف تكون هذه الخدمة ذات سرعة مميزة شبيهة تقريبا بالخطط المدفوعة ويمكنك الاستفادة منها.

    التطبيق الذي اقدمه في هذه الاجابة هو Unique VPN الذي سوف يقوم بكل المهمات التي تحتاج اليها من اجل اجراء عملية تصفح ودخول الى المنصات المختلفة بشكل امن مع اخفاء هويتك بالكامل وبالتالي سوف يكون مفيد جدا لكل من يقوم بتحميله.

    هذا التطبيق موجود في متجر جوجل ولا توجد مشكلة لو تمت تجربته واعطاء رأي المستخدمين به ونستقبل الاراء والملاحظات بخصوص هذا التطبيق في نفس هذه الصفحة من اجل زيادة المعلومة حول امكانية عمل ونجاح هذا التطبيق أم لا.

    فتح المواقع المحجوبة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )