افضل خلفيات من شركة جوجل لمستخدمي أجهزة الحاسوب

السؤال

عندما تهدي شركة جوجل خلفيات لمستخدمي اجهزة الحاسوب او الكمبيوتر فأنها ستكون احترافية وجميلة على قدر الجهة التي توفرها للمستخدمين وبالتأكيد تم اعتماد مصممين من نوع خاص لاتمامها.

كيف يمكنني الحصول على اجمل الخلفيات لاجهزة الحاسوب والتي سمعت ان شركة جوجل تهديدها لكل المستخدمين ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T21:20:11 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل تهدي مستخدمي اجهزة الحاسوب خلفيات جميلة مصممة بأحترافية عالية مجمعة من قبل ANDROID POLICE ويمكن الحصول عليها بالتوجه الى الرابط Wallpapers Late 2020 وهذه الخلفيات مناسبة لتثبيتها على الكمبيوتر والتمتع بتصاميمها الخلابة.

    من ضمن الخلفيات المميزة التي يتم البحث عنها توجد مواقع يمكن ان اضع احدها او اكثر من موقع من الاجابات الموجودة على موقع سؤال وجواب من اجل تعزيز هذه الصفحة بالروابط المهمة التي يمكن ان ينتفع منها الزائرين الكرام .

    اقرأ : كيفية تحميل خلفيات اصلية على ويندوز 10 عالية الدقة

    ولمجرد ان يعجبك ان تقوم بتحميل خلفيات اصلية وتنوعة ومدرجة على شكل اقسام من اجل اختيار ما يعجبك كل فترة يكفي ان تكتب في محرك البحث جوجل WINDOWS WALLPAPERS وتجد المواقع الاولى التي تعتبر الابرز في هذا المجال وخصوصا بعد الدخول اليها.

    اغلب هذه الخلفيات مجاني ومن دون حقوق ملكية وللاستعمال العام ولكن لا يحق لك التعديل عليها واعادة نشرها لاغراض تجارية اذ ان حقوق التصميم لاصحابها الاصليين واغلبها صور عالية الجودة او تصاميم على برامج متطورة احترافية مثل فوتوشوب بالاضافة الى انواع الصور التي يتم معالجتها واخراجها بشكل مميز جدا.

    يمكن تغيير خلفيات نظام ويندوز بين فترة واخرى كنوع من التغيير الذي يمكن ان يجعل شكل الكمبيوتر اجمل ومتجدد وهذا الشيء نجده كثيرا عند مستخدمي اجهزة الحاسوب المنضدي والمحمول ولكن هناك من يعمل على هذه الاجهزة ولا نجده يهتم لتغيير الخلفيات بل يكتفي بالافتراضية على الرغم من وجود خلفيات اخرى يوفرها نظام ويندوز.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة