افضل رجيم للتخلص من الكرش لمدة ثلاثة ايام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا يمكن علميا التخلص من الكرش في مدة قدرها ثلاثة ايام ولكن اتباع نظام غذائي صحي سوف يساعد في اظهار الفرق من مدة ثلاثة ايام وصولا الى المدة التي يمكن من خلالها التخلص منه نهائيا … كيف يمكن التخلص من الكرش بشكل نهائي ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-09T17:01:38+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-14T17:33:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج للتخلص من الكرش :

    1. على الريق كل يوم قبل الوضوء لصلاة الفجر: كاس ماء دافئ + ملعقة عسل
    2. قبل وبعد صلاة الفجر: 2 كاس ماء مع عدم تناول أي مأكولات او مشروبات إلا بعد 45 دقيقة.
    3. قبل الإفطار والغداء والعشاء: كاس مغلي المريمية او قرفة او زنجبيل +2 حبة تفاح + ملعقة صغيرة من بودرة التخسيس مع كاس روب + باكيت من شاي ابن لقمان علی کوب ماء دافي وتشرب.
    4. العصر كل يوم: 2 كاس ماء + برتقالة أو بطيخ أحمر + ملعقة صغيرة على كاس ماء دافئ من سكر نبات بالاعشاب.
    5. في اليوم الرابع يتم کسر الريجيم في الغداء أو العشاء كالآتي: طريقة كسر الريجيم في اليوم الرابع تم بتناول: 2 كاس ماء +2 حبة برتقال أو تفاح ثم تناول أي شيء تشتهيه نفسك.

     

    يوجد الكثير من البرامج التي من شأنها تنزيل الكرش ولكن يجب ان لا ننسى ان الكرش لا يتكون إلا بعد ملء كل اماكن الجسم بالشحوم في المقام الاول فيبدأ تجمع الشحوم الزائدة في منطقة الكرش. يمكن الاستمرار على نظام غذائي سريع جدا وهذا يمكن ان يؤدي الى ازالة الكرش ولكن الافضل هي البرامج التي تعتبر اقل حدة من اجل عدم حصول أي مضاعفات.

    ان ما يتم التحدث عنه في كسر الرجيم يمكن ان يكون مرة او مرتين في الاسبوع وهذا يعني خداع الجسم لتحفيزه على حرق الشحوم والا سوف يكون هناك تمسك بشحوم الكرش ويتم استهلاك بروتين العضلات. يفضل الاستمرار مع تمارين المقاومة من اجل تحفيز العضلات على النمو أو على الاقل الاحتفاظ بحجمها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )