افضل طرق تعلم اللغة الانجليزية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي افضل طريقة من ناحية تعلم اللغة الانجليزية ؟ هل التعلم الذاتي يمكن ان يطور المستوى في اللغة الانجليزية ام يحتاج من يعلمني ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-18T23:55:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل طرق تعلم اللغة الانجليزية :

    1- الكراسات والكتب

    يوجد الكثير من الكتب والكراسات التعليمية المهمة التي تضع أمامك اهم الكلمات في المحادثة ومنها يمكنك تعلم هذه الكلمات ووضعها في جمل لكي تتعلم كيفية انشاء جملة وقراءة الكلمات والجمال كبداية للصعود الى مستوى اعلى في اللغة.

    2- التطبيقات والمواقع

    التطبيقات التعليمية والمواقع الالكترونية سوف ترشدك الى كيفية تقدم مستواك في اللغة الانجليزية وان اهم ما تستطيع تعلمه هو بدء المحادثة والإجابة على الاسئلة الشائعة ومنها سوف تصبح ملم بكل اساليب المحادثة التي تساعدك كثيرا.

    3- وسائل التواصل الاجتماعي

    قنوات اليوتيوب مشمولة مع وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة ومنها ايضا فيسبوك , انستقرام , تويتر والكثير من تلك التي تدعم اللغة العربية وتتواجد فيها الحسابات والصفحات والقنوات المساعدة لك في تلقي المعلومات المهمة في اللغة الانجليزية.

    4- الدورات الاحترافية

    من هنا يبدأ العمل على رفع مستواك لدرجات كثيرة عند دخولك الى دورات تعليم اللغة الانجليزية لأنك سوف تتعلم اشياء جديدة لم تجدها ربما في المواقع والتطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي مع اختبارات مهمة يشترك اجتيازها للتقدم أكثر.

    5- المخالطة والتدريب

    لو استطعت ان تسافر الى البلدان التي تتكلم باللغة الانجليزية وتكون هي لغتها الرسمية سوف تتعلم بأضعاف سرعة التعلم الاعتيادية واشهر البلدان المتكلمة بالانجليزية هي كل من الولايات المتحدة الامريكية , كندا و بريطانيا واستراليا ويوجد بلدان أخرى مثل نيجيريا وجنوب افريقيا ولكنها لا تعتبر بيئة امنة للسفر اليها والتعلم فيها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )