افضل قالب ووردبريس متوافق مع جميع الاجهزة

السؤال

قوالب ووردبريس كثيرة وان المطورين لها جميعا يخبرونك انها متجاوبة مع جميع الاجهزة منها الكمبيوتر ومختلف اجهزة الجوال او الهواتف الذكية ولكن عند استعمالها تجد عكس ذلك.

ما هو افضل القوالب المتجاوبة مع جميع الاجهزة التي يمكن استخدامها من قبل الزائرين للمواقع الالكترونية ؟

تم الحل 3
ali 2020-11-07T10:14:03 1 إجابة 21 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

  1. يعتبر قالب Astra هو الافضل من بين القوالب الكثيرة التي يتم عرضها لمنصة ووردبريس سواء كانت مجانية او مدفوعة لان هذا القالب يمتاز بكون صفحاته صغيرة جدا وتحميلها سريع كون ملفات CSS و JAVA SCRIPT صغيرة جدا لا يتجاوز حجمها 50 كيلو بايت بهذا تكون الصفحة قليلة الحجم.

    تحتاج الى استضافة جيدة من اجل ان تقوم بتحميل هذه الصفحات بسرعة كبيرة وخاصة نحن نعيش في زمن السرعة وان الموقع السريع يتصدر نتائج البحث وله تصنيف جيد لدى محركات البحث ويكسب الزوار بشكل كبير.

    القالب يمكن تخصيصه كما تريد من ناحية الترويسة والتذييل وباقي المكونات التي يمكن عملها بسهولة تامة كما يمكنك ان تبني الصفحات كما تريد بدون الحاجة الى شفرات برمجية لان القالب يحتوي على نماذج مميزة سوف تغنيك عن استخدام اي اضافة اخرى.

    يمكن تحميل النسخة المجانية او شراء نسخة مدفوعة يمكن ابقاء الدعم سنوي او مدى الحياة في حالة اردت ذلك وهو مصنف دائما من القوالب الافضل المتجاوبة مع جميع الاجهزة والذي يمكن الاعتماد عليه لاي نوع من الاستعمال وخصوصا مع اضافة YOAST SEO التي بدأت تعطيك الهيكيلية التي تحتاجها SCHEMA دون الحاجة الى عملها من القالب.

    قالب استرا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )