افضل قنوات يوتيوب العربية التي انصح بمشاهدتها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

قنوات يوتيوب العربية كثيرة وهي متنوعة المحتوى فمنها ماهو ديني او تاريخي او تقني او هزلي فني سياسي اخبار منوعة والكثير من التخصصات التي تعد لكل منها محبيها.

بماذا تنصحوني اتابع من قنوات يوتيوب ارغب في اعطائي القنوات الجيدة التي يتنوع محتواها لكي احصل على متعة في تنويع الهوايات المختلفة.

إجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انت كنت ترغب في ان تتعلم الصناعة لأشياء مهمة جدا في حياتك بالاضافة الى الاشياء المسلية فانت جئت الينا لكي نضهك في الطريق الصحيح وندلك على افضل قناة يمكن ان تعلمك ولو حرفة بسيطة من ادوات موجودة في منزلك او يمكن شرائها باسعار رخيصة.

    قناة منوعات حكواتي youtube.com/user/Karali2020 حتى وان لم ترد ان تتعلم اي مهنة او تصنع فيمكنك الاستمتاع بمتابعة القناة واجمل الموضوعات فيها.

    هل تريد ان تتابع كرة القدم وتشاهد اخر الملخصات لانك لا تمتلك قناة تعرض عليك الدوريات الاوروبية واهمها الدوري الاسباني الايطالي الالماني الانجليزي فأليك قناة Kora Graphic التي سوف تضع لك كل جديد في عالم كرة القدم.

    اليك افضل قناة تعطيك الدروس الدينية تعلمك كل ما حرمه الله تعالى وماحلله للاستاذ الدكتور علي منصور الكيالي الذي يشرح لك القران الكريم استنادا الى ما ورد من ايات كريمة فيها الاوامر والنواهي ويشرح ادق التفاصيل منهم من يرى ان شرحه ممتاز واخرين ينتقدونه وانا انصحك خذ ما تجده صحيحا واترك ما تراه غير صحيح.

    ان كنت مهتم برياضة كمال الاجسام واخبار الابطال في هذه الرياضة على المستوى العربي والعالمي فاليك القناة الكبرى MedEX Fitt التي يمتاز صاحب القناة مدحت من مصر بمتابعته لادق تفاصيل هذه الرياضة وعمل لقاءات مع ابطال عرب ويلبي طلبات المتابعين من اخبار او بطولات واي شيء تحتاجه في هذا المجال.

  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قناة Egyptoon إيجيبتون خاصة بتصميم الجرافيك المصحك والساخر بكل ما يجري من احداث في مصر وباقي بلدان الوطن العربي والتي هدفها السخرية من الاوضاع المزرية التي يعاني منها العرب ولكن بأسلوب الكارتون والانمي من اجل خلق المتعة للمشاهدين بشكل اكبر.

    قناة ولاية بطيخ من اشهر القنوات العراقية الساخرية من الوضع المزري داخل العراق ويصور ضباط الشرطة وباقي الشخصيات العراقية التي تفسد في البلاد ولكن بأسلوب كوميدي في محاولة لفتح عيون الشعب عل الفساد المستشري في البلاد من اجل محاربته بشكل او باخر وان القناة وصلت الى تقريبا 10 مليون متابع لان اسلوبها الكوميدي احتل مكانة في قلوب الكثير في العراق وخارجه.

    القناة التقنية المتخصصة بهواتف ابل وباقي انواع الشركات iMAD Tech سوف تحصل على النصيحة التي تساعدك لاختيار الهاتف الذكي ومعرفة المواصفات الخاصة به والمقارنةمع انواع كثيرة من الهواتف تصدر في وقت واحد يمكن ان تنفعك كثيرا كما ان صاحب القناة يتصل في اي خدمة تجد انها لا تدعمك او توجد مشكلة معينة اثناء الاتصال.

    قناة مها بلوق المختصة بالمراجعات حول احدث الاجهزة التكنولوجية التي تقرب الصورة الى المشاهد والمستمع كثيرا عن احدث اصدارات الهواتف النقالة والحواسيب ومقارنة بين نوعين او اكثر تصدر في وقت واحد او اوقات متقاربة انصح كثيرا بمشاهدتها.

    هذا وسنضع المزيد من القنوات على منصة يوتيوب التي تنفع المشاهد كثيرا بناء على الطلبات الصادرة الينا من خلال التعليق على نفس السؤال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة