افضل قوالب مدونة بلوجر المجانية المعربة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

قوالب بلوجر يتطلب منها ان تكون خالية من الاخطاء البرمجية من خلال فحص الشفرات الخاصة بها بالاضافة الى كونها عربية او معربة من اجل التناسق في الموقع وانا اتحدث عن المدونات العربية المستضافة على شركة بلوجر.

ما هي افضل القوالب العربية المناسبة لكي تكون صديقة محركات البحث والتي يمكن استخدامها على بلوجر ؟

إجابات ( 4 )

    0
    2020-09-05T21:45:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مدونات بلوجر في الوقت الحالي اصبح لها من يرغبها وخصوصا عندما يكون مطلع على كيفية ادارة المواقع الالكترونية من الاشخاص الذين خاضو تجبة فاشلة مع المنتديات والاستضافات المدفوعة لمنصة ووردبريس او اي موقع او منصة اخرى.

    لان جوجل كان في السابق يقول ان المحتوى هو الملك ولكنه لم يكن يطبق ذلك ويفضل منصات على غيرها من حيث الارشفة حتى لو كان محتواها مسروق كما ان جوجل كان يكترث كثيرا بالروابط الخلفية ويجعل مواقع تستعمل هذه الميزة تنسخ من غيرها وتتصدر.

    بعد تعديل الخوارزميات اصبح فعلا المحتوى هو الملك وشروط التصدر هي حسابات تجرى على الموقع من ناحية عدد الروابط الخلفية المعتدلة وعدد ذكر الكلمات التي تعتبر احد تخصصات الموقع الالكتروني وتكراراها في العناوين والمحتوى.

    لهذا اصبح لا يوجد فرق بين استعمال مدونة بلوجر او ووردبريس او منتدى او جواملا او اي منصة اخرى ان كنت تعرف كيف تكتب محتوى مميز يتصدر نتائج البحث.

    انشاء مدونة على بلوجر سهل جدا وتخصيص شهادة SSL سيكون تلقائي ويمكن شراء دومين او نطاق مدفوع لان سعره رخيص جدا ويمكن اجراء عملية الشراء والحجز لاكثر من سنة واحدة.

    على افتراض ان المدون او منشيء المدونة كما قرأت اعلاه يمتلك خبرة كافية نصل الى قناعة انه يحتاج الى قالب مميز معرب متوافق مع محركات البحث من حيث سلامة الاكواد او الشفرات البرمجية والسرعة.

    اذن سوف نضع له افضل القوالب التي يحتاج اليها وسوف يختار احدها بالتأكيد من التي سوف نعرضها في الاجابات القادمة على نفس السؤال في موقع سؤال وجواب فقط انتظرونا.

    أفضل إجابة
    0
    2020-09-05T21:52:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سمارتيك

    من ابرز القوالب الخاصة بمدونات ووردبريس سريع ومعرب وينافس القوالب الخاصة بمدونات ووردبريس لانه متجاوب مع جميع الاجهزة مثل الحاسوب او الهواتف الذكية بمختلف انواعها مع احتواءه على الوان جميلة وداعم للاتصال المشفر HTTPS ويحتوي على صفحة خطأ 404 كما ان القالب يعمل بكفاءة على كل المتصفحات وتصميمه استنادا الى تجارب المستخدمين واقتراحاتهم ليصل الى صيغته النهائية الحالية.

    قالب سمارتيك

    قالب مُميز

    قالب ذات رخصة مجانية عند تركيبه واستعماله يمتاز بسرعة عالية جدا وتم تجهيزه خصيصا لكي يتوافق مع ما تريد محركات البحث العالمية بالاضافة الى امكانية تشكيله على جميع الشاشات كالحاسوب والهواتف النقالة الذكية بمختلف انواعها واحجامها ان الاواد التي يتكون منها هذا القالب نظيفة ويمكن تصميم النماذج بواسطته لانه يدعم هذه الميزة مع اداة خاصة بالاتصال وهي الصفحة المطلوبة في المواقع الالكترونية وصفحة خطأ 404.

    قالب مميز

    0
    2020-09-05T22:19:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قالب رضا

    هذا القالب يعتبر من القوالب الجميلة والخفيفة كونه يمتلك الميزة الاهم وهو توافقه مع محرك جوجل للبحث وباقي المواقع التي تقوم بنفس الاختصاص ويحتوي على قائمة علوية منسدلة تخص الاقسام مع قائمة رئيسية منسدلة ايضا وعند تركيب القالب سوف يستطيع المستخدم اضافة الشعار الخاص بالمدونة او الموقع من لوحة التحكم ولا حاجة الى التلاعب بالاكواد مع امكانية اضافة الاعلانات والتي يظهر ابعادها كما في الصورة ادناه.

    قالب رضا

    قالب اللي مني مزعلني

    وسمي القالب بهذا الاسم لان اول المواقع التي استخدمته يحمل هذا الاسم وبهذا سيكون مسمى على هذا الاسم مادام قيد العمل ومعد للتحميل والتركيب على مدونات بلوجر اخرى.

    بالاضافة الى المميزات المذكورة في باقي القوالب يحتوي على اداة خاصة بالاشتراك في النشرة البريدية مع خاصية التعليقات من خلال عضوية بلوجر او منصة فيسبوك مع امكانية تغيير عرض القالب وميزة الصور الكبيرة التي في واجهة الموقع المسماة سلايد شو لعرض اخر المواضيع.

    قالب اللي مني مزعلني

    قالب نونة 

    ان كنت تبحث عن قالب متجاوب مع جميع محركات البحث يمكن استعماله في مجالات متعددة مثل عرض الصور ومقاطع الفيديو والمقالات لانه يظهر في الصفحة الرئيسية يعرض صور مصغرة بأحجام متوسطة على شكل عمودين وعدد من الصفوف انت تحدده فلا بديل عن هذا القالب مع قائمة جانبية ونموذج اتصال ومتابعة بالبريد الالكتروني وحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة علوية تحتوي على اقسام المدونة.

    قالب نونة

     

     

    0
    2020-09-05T22:28:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قالب روعة

    قالب متجاوب مع جميع الاجهزة بشكل كامل يعرض المواضيع بشكل مميز يجذب الزائرين ويجعلهم يقضون وقت طويل داخل الموقع الالكتروني ويمكن تغيير الالوان الخاصة بالقالب من خلال مصمم النماذج وهو سريع جدا في التصفح وعند نشر مواضيع حصرية ستكون ارشفته قوية جدا لان السرعة والاكواد النظيفة لها دور كبير في ذلك ومن ابرز المتصفحات التي يتجاوب معها هي سفاري جوجل كروم موزيلا فايرفوكس اوبرا بالاضافة الى انترنت اكسبلورر ومايكروسوفت ايدج.

    قالب روعة

‫أضف إجابة