افضل كورس كتابة المقالات مجانا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكنني تعلم كتابة المقالات من خلال دراسة كورس يعلمني الطريقة التي استطيع كتابة مقال مميز مجانا ؟ هل توجد مواقع متخصصة بذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-06T22:07:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كتابة المقالات لا تحتاج الى كورس بل تحتاج الى تدريب متكامل وان النماذج التي يمكن الاطلاع عليها موجودة في جوجل وليست مخفية. يمكنك استهداف 10 كلمة مفتاحية والبحث عنها في جوجل واختيار ثلاثة مقالات لكل كلمة في جوجل وتقوم باختبارها من حيث :

    1. كيفية كتابة العنوان الخاص بالمقال.
    2. الوصف ووجود الكلمة المفتاحية فيه.
    3. الصورة البارزة وباقي صور المقال.
    4. عدد الكلمات والروابط الداخلية المتعلقة.
    5. كيفية صياغة المقال والعناوين الفرعية.

     

    بحيث يكون عدد كلمات كل مقال يجب ان لا تقل عن 1000 كلمة ويجب ان يغطي كافة المعلومات التي يحتاج اليها القارئ مع صياغة الجمل والعبارات بشكل مميز وهذا سوف يؤدي الى اخراج مثال مميز جدا وسوف لن تحتاج إلى أي كورس.

    ان كنت تنوي ان كون خبير في كتابة المقالات يجب ان تبدأ من الان وتكتب مقال يتكون على الاقل من 300 كلمة وتستمر على هذه الحالة لحين وصولك الى مرحلة تكون هذه الكلمات بسيطة جدا ومن ثم تتدرج الى 600 كلمة وصولا الى 1000 كلمة.

    التدرج هذه المرة سيصل بك الى 1200 كلمة وهكذا الى ان تصل يوما الى تجميع معلومات عن موضوع او كلمة مفتاحية تجعل المقال يستحق ان يصل الى 3000 كلمة مقسم ومرتب بشكل جيد ولكل كاتب اسلوبه الخاص في كيفية جر المقال الى نقطة تؤدي الى جعل مقاله من المحتوى المفضل عربيا وبهذا سوف تكون كاتب ناجح.

    افضل اداة يمكنك استخدامها من اجل كتابة مقال متوافق مع مبادئ SEO وقابلية قراءته مناسبة هو Yoast SEO الاضافة التي يمكن تثبيتها على مدونة ووردبريس والتي سوف تساعدك كثيرا على كيفية توزيع الكلمات المفتاحية وعددها داخل المقال نفسه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )