افضل متصفح من حيث سرعة تحميل المواقع

السؤال

من يعتبر المتصفح الاسرع في العالم من حيث تحميل المواقع هل هو موزيلا فايرفوكس؟ ام جوجل كروم او اوبرا وربما انترنت اكسبلورر لاني ابحث عن هذا المتصفح كثيرا لكي استعمله وخصوصا ان المواقع في هذه اللحظات مليئة بالاكواد التي تبطيء تحميلها بالاضافة الى الاعلانات المزعجة.

ارجو من كادر موقع سؤال وجواب نصيحتي حول استعمال متصفح سريع جدا حتىوان كان غير مشهور لاستعمله عند الحاجة الى سرعة في تحميل المواقع التي ازورها.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-16T22:43:59 1 إجابة 141 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    المصتفح الاسرع في تحميل المواقع هو ليس اي مما ذكرت لكون هذه المتصفحات متطورة جدا وصحيح انها ليست الاسرع ولكنها تحتوي على مزايا كثيرة يمكن ان تعوض السرعة فأن المتصفح الاسرع من ناحية تحميل مواقع الويب هو MxNitro ويمكن تحميله لجهاز الكمبيوتر بالاضافة الى اجهزة اندرويد وايفون.

    الموقع الرسمي للمتصفح https://www.maxthon.com/?lang

    يوفر الموقع ايضا نسخة محمولة تعمل بدون تنصيب لو اردت يمكن خزنها في اي مكان وفتحها عند الحاجة كما يوفر نسخ لجميع الانظمة الموجودة في العالم مثل ماك مثلا.

    من مميزات هذا المتصفح السرعة الكبيرة في تحميل المواقع حيث لو كان خط الانترنت لديك مناسب ستشاهد ان المواقع تفتح بدون تحميل بالاضافة الى كونه لا يستهلك ذاكرة من الحاسوب يعمل مع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة وواجهته بسيطة جدا.

    عيوب المتصفح انه لا يحتوي على اعدادات ولا يمكن تنصيب اضافات اليه كما في فايرفوكس وكروم واوبرا وهذا السر في سرعته الكبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )