افضل محرك بحث مختص في البحث عن ثيمات ويندوز

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان تخصيص محركات البحث من اجل الحصول على ثيمات ويندوز يعد امر مهم وذلك بأظهار المواقع المتخصصة بنشر هذا النوع من الملفات بدون الحاجة الى البحث في جوجل وغيرها من المحركات التي ربما تظهر لنا روابط لا علاقة لما نبحث عنه.

كيف يمكن الحصول على موقع يمكننا البحث من خلاله عن ثيمات نظام ويندوز والحصول عليها بسهولة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-17T12:13:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المواقع الالكتروني DigThemes الذي يسير على خطى المواقع الكبيرة القادرة على اشهار نفسها من صفحات قليلة فقط تقدم خدمات الى المستخدمين دون الحاجة الى كتابة المقالات الطويلة وصرف الاموال والوقت من اجل وضع محتوى في صفحات الموقع.

    الموقع عبراة عن محرك بحث يضع عدة منصات خاصة بنشر الثيمات التي يمكن استخدامها في نظام ويندوز في قاعدة بياناته وهذه المواقع قديمة وكبيرة وتحتوي على ثيمات كثيرة مجمعة لسنوات وذات محتوى متجدد بأستمرار واهمها  Expothemes وThemepack وThemeraider.

    كل ما عليك فعله هو التوجه الى رئيسية الموقع الموجود رابطه اعلاه ومن ثم كتابة كلمة مفتاحية ترغب في الحصول على ثيمات لنظام ويندوز مثل لو اردت ان تبحث عن ثيمات لنادي ريال مدريد يكفي ان تكب Real Madrid فستظهر كل الثيمات الموجودة في المواقع التي تعرضها عليك.

    محرك البحث هذا يحتلف عن باقي المواقع لانه يعرض عليك الثيمات كصور ويمكنك الضغط والدخول اليها لكي تقوم بتحميلها وحسب المواقع التي توفرها حيث ان الضغط على نتيجة البحث سوف يفرعك الى نتائج اخرى تحتوي على هذه الثيمات بمجرد الضغط عليها تنتقل الى الموقع الذي يحتوي على الثيم المراد تحميله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة