افضل منصات الاستماع الى الموسيقى العربية والعالمية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد العديد من المواقع والمنصات المتخصصة بالاستماع الى الموسيق والاغاني العربية والعالمية ولكن بالتأكيد يوجد الافضل ن بين مجموع هذه المنصات المتنافسة فيما بينها.

هل يمكن وضع مجموعة من المواقع التي تشتهر بأمكانية الاستماع الى الموسيقى العربية والعالمية مع نبذة لكل منصة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T15:17:42+03:00 1 إجابة 257 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T21:08:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل المنصات الخاصة بالاستماع للموسيقى على مستوى العالم:

    1. Spotify
    2. mawaly
    3. youtube music
    4. soundcloud

    Spotify

    هذه المنصة تعتبر ذات شعبية كبيرة في كل بلدان العالم ولكن البلدان الغربية والمستخدمين الذين يتصفحون ويستمعون الى الموسيقى من هذه الدول يرتادونها اكثر وان من مميزات هذا الموقع عند الدخول اليه يعتبر مقسم حسب موقعك الجغرافي ويعرض عليك الموسيقى التي تناسبك اولا قبل ان تقرر انت الميول الخاص بك من خلال البحث عن انواع الموسيقى التي تريد.

    mawaly

    هذه المنصة لا اثر لها في الوقت الحالي ولكن وضعت بدلها منصة عربية شهيرة تحتوي على اخر الاغاني للمطربين العرب ويمكن تجربتها والحكم عليها اذ تمتاز بالشعبية العالية التي تدل على ان هناك عدد من المستخدمين لا بأس به يرتاد اليها.

    يمكن البحث في المنصة عن طريق اسم المطرب لكي تظهر لك جميع اغانيه القديمة والحديثة او عن طريق الالبوم واسم الاغنية.

    soundcloud

    هذه المنصة تعتبر ثاني اشهر المنصات الخاصة بالاستماع الى الموسيقى من بعد يوتيوب وسبب شهرتها انها تسمح لك برفع الموسيقى الخاصة بك ومشاركتها مع جميع الزائرين ويمكنك تسجيل الدخول اليها من خلال حسابات فيسبوك او جوجل او حساب شركة ابل.

    youtube music

    رغم ان الرابط الخاص بموقع يوتيوب اعلاه يشمل قناة متخصصة بالموسيقى ولكن لا مانع من تصفح كل انواع الاغاني والموسيقى الموجودة فيه حتى المركبة على كليبات او مقاطع الفيديو فمحرك البحث الخاص بموقع يوتيوب يعتبر ثاني اغنى محرك بعد جوجل وهي تظهر لك ايضا في كل محركات البحث العالمية بسبب المحتوى الكبير الموجود فيها واقبال المستخدمين على هذه المنصة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة