افضل مواقع استطلاع الرأي التي يمكن الربح منها

السؤال

ربح الاموال وخصوصا الدولارات اصبح طموح الشباب وخصوصا العرب منهم لان بلدانهم لا توفر لهم حياة كريمة ولا وظائف بسبب طغيان الحكومات واهتمامها بأنفسهم فقط متناسين الشعوب التي يحكمونها.

باقي على الشعوب ان تفكر بنفسها كيف تعمل وتربح الاموال وافضل طرق الربح هي مواقع استطلاع الرأي فما هي افضل هذه المواقع ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T17:17:21 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. قبل ان نذهب الى المواقع التي يستطيع اي مستخدم ان يربح منها يتوجب عليك ان تتابع الاجابة الخاصة بي على الرابط كيف اربح الاموال من مواقع استطلاع الرأي ؟ 

    هذه المواقع الاكثر صدقا من حيث الحصول على ارباح وتحصيلها من خلال حسابات مختلفة سوف يتم ذكر كل موقع مع طريقة الحصول على الارباح منه وهي كما يلي :

    1. Swagbucks يعتبر هذا الموقع على رأس القائمة من حيث الثقة الكبيرة التي حصل عليها المستخدمين جراء التسجيل فيه والى الان تم استحصال مبالغ كبير منه يقدر حوالي 600 مليون دولار امريكي وان الاموال التي يتم استحصالها من الموقع ناتجة عن ملئ استمارات استطلاع الرأي وعمليات البحث في مواقع البحث الشهيرة بالاضافة الى شراء عبر الانترنت وتشغيل الالعاب اونلاين بالاضافة الى مشاهدة مقاطع فيديو معينة.
    2. OnePoll بمجرد التسجيل في هذا الموقع سوف تحصل على مكافأة قدرها 5 جنيه استرليني اي العملة البريطانية وان اغلب الاستطلاعات الخاصة به سريعة وقصيرة خاصة بالشركات والعلامات التجارية بالاضافة الى الصحافة ويمكن استلام الاموال نقدا او عن طريق حسابك في بايبال.
    3. Toluna ان طريقة الحصول على الاموال من هذا الموقع يمكن ان تتم من خلال حسابك على ابايبال او قسائم شراء من امازون ويتم تجديد استمارات الاستطلاع في هذا الموقع بشكل يومي واغلبها تخص رأيك في بعض المنتجات التجارية التي يتم الاعلان عنها في الاسواق او الانترنت في الاسواق الالكترونية.
    4. LifePoints ان طريقة استحصال الاموال من هذا الموقع شبيهة بالموقع اعلاه ولكنه بالاضافة الى ذلك يعطيك قسائم البيع بالتجزئة ويحتوي على استطلاعات عامة واخرى تخص البضائع والسلع التجارية وهو صادق ويمكن تجربته حيث سيكون رصيدك في الساعة الواحدة التي تقضيها في هذا الموقع من 3 الى 5 جنيه استرليني.
    5. InboxPounds مكافات هذا الموقع اموال وقسائم وه غريب كالعادة حيث بالاضافة الى الاستطلاعات تستطيع الربح من اللعب والبحث في جوجل وغيره من المواقع وبالتالي يتم تتبع حركتك في هذا الموقع من اجل الحصول على بيانات خصة بك ويمكن ان تحصل بين فترة واخرى على مكافات مجانية.
    6. i-Say IPSOS هذا الموقع الارباح منه مضمونة واقلها 10 جنيهات استرلينية في الشهر الواحد وما يجعله صادق ويستحق العمل معه انه يجتوي على استطلاعات خاصة بالعلامات التجارية والشركات المعروفة العالمية بالاضافة الى الشركات المختصة بالابحاث التي تدفع لهذا الموقع من اجل الحصول على البيانات التي تريدها من مستخدمي الانترنت وان الارباح تعطى لك كقسائم يمكن الشراء بواسطتها من امازون.
    7.  Opinion Outpost يمكنك الحصول على اموال كاش بالاضافة الى قسائم من موقع امازون يمكنك شراء ما تشاء منها من خلال هذا الموقع حيث يمكنك الحصول على استطلاعات مميزة ومنوعة من هذا الموقع بالاضافة الى الدفع السريع.
    8. TRP Surveys ان كنت مطلع على ما يجري من احداث داخل بريطانيا فيمكنك المشاركة في هذا الموقع من اجل استطلاعات يتم ملئها من قبلك تخص البرامج التلفزيونية بالاضافة الى وسائل الاعلام ويمكنك الحصول على اموال ناتجة من التبرعات الخيرية وقسائم امازون.
    9. Pinecone Research اغلب مواقع الاستطلاعات التي تعطي ارباح عالية تصل الى 3 جنيهات استرلينية للاستطلاع الواحد مقابل اعطاء رأيك هي التي تخص المنتجات التي يتم الاعلان عنها واستهلاكها وهذا المواقع احدها فبالاضافة الى الارباح المادية يعطيك منتجات مجانية لكي تختبرها.
    10. Panel Opinion هذا الموقع صريح جدا فالاموال هي الوسيلة التي سوف يغريك بها من اجل اعطاء رأيك في الاستطلاعات التي يعرضها عليك.
    11. PanelBase ما ان تقوم بالتسجيل في الموقع حتى تحصل على 3 جنيهات استرلينية ومن البيانات التي تضعها في معلومات التسجيل سوف يتم عرض استطلاعات تخصك وهي ليست بالكثيرة ولكن الارباح منها كثيرة ويمكن سحب اموال الربح بالاضافة الى الحصول على قسائم مختلفة.
    12.  YouGov احصل على الاموال وجوائز السحوبات من خلال استطلاعات اجتماعية وسياسية وعامة بالاضافة الى المجال التجاري وطريقة الربح منه بتحويل النقاط الى اموال وبمجرد التسجيل سوف تحصل على 50 نقطة.
    13. Survey Bods يدفع هذا الموقع الاموال لك بعد التسجيل واكمال بيانات الملف الشخصي الخاص بك وهو يعمل مع افضل الشركات العالمية وبمجرد التسجيل سيكون في رصيدك جنيه استرليني ونصف.
    14. Valued Opinions هذا الموقع الارباح منه قسائم خاصة بالمتاجر الالكترونية يمكن التسوق من خلالها وقيمة كل قسيمة 10 جنيه استرليني ولكن الاستطلاعات يتم ارسالها بواسطة البريد الالكترونية من خلال البيانات التي تضعها في الموقع وكل استطلاع سيكون متوافق مع البيانات التي كتبتها لكي تكون مهتم به وتقوم بملئها وانت تفهم ما تحتويه هذه الاستمارة التي يتم ارسالها اليك.
    15.  Opinion Bureau التسجيل في الموقع سيجعلك تربح 5 جنيه استرليني والتي يمكن تحويلها الى نقود او قسائم شراء ويعتبر الموقع جديد وسوف تتوفر فيه استطلاعات منوعة في المستقبل وهذا لا يعني انه يخلو منها ولكنها قليلة في الوقت الحالي.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة