افضل مواقع التعدين السحابي لعملة Bitcoin المشفرة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التعدين السحابي يمكن ان يتم استثماره من اجل الحصول على عملة Bitcoin التي يتسابق عليها اغلب المستخدمين حول العالم والتي تحتاج الى صبر طويل للحصول عليها .

ما هي افضل المواقع التي يمكن استغلالها من اجل اجراء عملية التعدين السحابي للعملة العالمية المشفرة المسماة Bitcoin ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T10:13:06+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T09:33:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التعدين السحابي يعتبر احدى الطرق المهمة لاكتساب عملة  Bitcoin كون هذه الاجهزة او الخوادم تعمل على مدار يوم كامل بدون كلل او ملل ويتم تأجير هذه الخوادم بالساعات ولكن بأسعار زهيدة وعلى الرغم من هذا فيجب ان تختبر عمليةالربح من عملة Bitcoin والا يمكن ان تخسر الاموال بدلا من الربح.

    اشهر المواقع التي توفر خوادم سحابية من اجل تعدين عملة Bitcoin هي : 

    1. عندما تنوي الدخول في عقود طويلة الامد من خلال العمل السحابي فيكون الموقع  Genesis Mind هو الحل الامثل بأرباح x11.
    2. عندما تكون مبتديء وتنوي البدء بالاستثمار للحصول على قوة حوسبة 10 Gh/s فيكون الموقع  HashFlare هو الحل وكذلك المحترفين ممن لا يرغبون بالمجازفة.
    3. الموقع CryptoMiningFarm يجعل المستخدمين الذين يدخلون في مجال التعدين يربحون على الفور مع امكانية استرجاع نصف المدخولات من اجل الاستثمار مع سحب الارباح ويمكن الحصول على العملة من عملية التعدين بالاضافة الى استثمار العائدات التي تركتها في الموقع.
    4. المنصة  Hashing24 يمكن من خلالها سحب العوائد بشكل يومي مع قوة حوسبة فدرها 100 Gh والمبلغ الشهري المقرر دفعه يبلغ 20 يورو ولكن من يود رؤية ارباح فورية بدون انتظار وصبر سيكون هذا الموقع من افضل المنصات التي يمكن الاعتماد عليها والتي تحقق لك الارباح التي تريد.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة