افضل مواقع الحصول على ترجمة الافلام الاجنبية

السؤال

احينا ابحث عن ترجمة لأفلام اجنبية جميلة اقوم بتحميلها من بعض المواقع ولكني افشل في ذلك وعندما اطلبها اجد من يجلبها لي ولكني لا اريد ان اعتمد على غيري في الحصول على ترجمة للافلام التي انوي مشاهدتها.

فهل يوجد مواقع مميزة يمكن من خلالها ايجاد الترجمة العربية للافلام الاجنبية التي احصل عليها واقوم بتحميلها الى جهاز الكمبيوتر الخاص بي من اجل مشاهدتها وفهم محتواها؟

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-26T16:12:43+03:00 1 إجابة 132 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-26T16:35:35+03:00

    لا يوجد فيلم حديث مشهور الا وسوف تجد ترجمته في هذا الموقع opensubtitles حيث يمكنك ايجاد كل الترجمات للافلام والمسلسلات ويحتوي على ميزة بحث يمكنك تصفية الحلقات والافلام ان كانت على عدة اجزاء والحصول على الترجمة الخاصة بها على شكل ملف ترفعه الى برنامج الميديا الخاص بك ومشاهدة الفيلم مترجم بأحترافية.

    البرامج التلفزيونية والمسلسلات بالاضافة الى اخر الافلام التي تنزل الى السينما سوف تجدها على الموقع التالي tvsubtitles ان كنت تبحث عن تراجم برامج تلفزيونية يجب ان تكون على اطلاع بأخر البرامج المشهورة امريكيا او بريطانيا او تحتل رقم متميز في الترند العالمي ويمكنك ايضا مشاركة اي ترجمة تملكها لا توجد في هذا الموقع.

    هذا الموقع addic7ed يمكنك تحويل واجهته الى اللغة العربية وبما انه يدعم اللغة العربية فبالتأكيد ستجد فيه احد التراجم بلغتك وميزة الموقع انه يحتوي على اخر التنزيلات الخاصة بالافلام الاجنبية الحديثة والمسلسلات ويمكن البحث عن المحتوى القديم فتجد كل التراجم.

    الافلام الاجنبية والهندية الحديثة يتوفر فيها كل التراجم في هذا الموقع subtitleseeker اول دخول لك على واجهة الموقع ستجد مربع البحث اكتب فيه الفيلم المراد ايجاد ترجمته عسى ان تحصل عليه وان لم تجده فيمكنك تجربة المواقع الباقية.

    لا تكاد ان تجد فيلم قديم وحدث في العالم ان كان صيني او امريكي او هندي وله مطلب من قبل المشاهدين ويتم البحث عنه الا وتجده في هذه المنصة yifysubtitles وبما انك وجدت هذه الافلام جميعها فستجد الترجمة العربية الخاصة بها وانا اجد ان هذا الموقع هو الافضل.

    الموقع المختص بكل المسلسلات الاجنبية والافلام والموسيقى هو subscene ويعد من اشهر المنصات التي تقدم ملفات الترجمة بمختلف اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.

    المنصة المختصة بعرض ترجمة الافلام بلغات ثلاثة اساسية وهي الانجليزية والعبرية والعربية ويتم تنزيل هذه الترجمات يوميا اي ان الموقع يتم تحديثه بشكل دوري ولا يوجد فيلم شهير الا وتم نشر ملف الترجمة الخاص به podnapisi.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة