افضل مواقع الربح من الانترنت لربح الاف الدولارات

السؤال

هناك مواقع كثيرة يمكن الربح منها على الالف الدولارات والحصول على ثروة كبيرة ولكن قبل ذلك يجب ان تكون على معرفة واتقان بما تقدمه من خدمات لكي تحصل على اموال من خلال اتمامها.

احتاج الى مواقع رحية حصرية غير التي يتم الترويج لها في المواقع العربية من اجل الحصول على ارباح حقيقية مضمونة.

تم الحل 1
ali 2020-10-09T17:50:25 1 إجابة 3

إجابة ( 1 )

  1. البلدان العربية تعاني شعوبها من الفقر والحاجة الناتجة عن زيادة ثقافتهم وحصولهم على شهادات جيدة تؤهلهم للعمل في مجالات كثيرة ولو تم استيعاب كل خريجي الجامعات في الدول العربية سوف يتغير حالها كثيرا ولكن الحكومات التي تديرها ليسو على قدر عالي من الثقافة والذكاء ولهذا نجد اغلب الشعوب العربية يعانون من بطالة بنسبة كبيرة.

    هناك بعض الحاصلين على الشهادات الجامعية او العليا يمكن ان يستغلوم العلمية الخاصة بهم من خلال مواقع التوضيف اما من خلال الاختصاصات التي تخرجو منها او بواسطة اشياء اخرى تم العمل بها وهو التصميم سواء كان في مجال المواقع الالكترونية والشفرات الخاصة بعمل صفحات او قوالب لمنصات ومدونات او حتى الصور ومقاطع الفيديو.

    يمكن ان يكون هناك اشخاص قادرين على القاء دروس مهمة ومحاظرات في اختصاص مطلوب او الترجمة الى لغات اخرى او عرض مجالات التصميم مثل الخرائط الخاصة بالمباني او الواجهات وجتى الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الاشياء التي يحتاج اليها وبالطبيعة فأن الباحثين عن اشخاص من اجل التوضيف الوقتي سوف يجدونهم في مواقع مختصة كبيرة يمكن ان تكون انت متواجد فيها لكي تعرض خبراتك عليها.

    يمكنك ان تعرض اكثر من خبرة في ان واحد لكي تحصل على طلبات من اشخاص متواجدين في هذه المواقع وبالتالي الحصول على ما تريد مقابل ان تدفع مبلغ مالي يمكن ان يكون بسيط ولكن الدورات العلمية ستكون المبالغ الخاصة بها اكبر بالتأكيد.

    لو كنت تريد احتراف العمل على اي برنامج خاص بالتصميم او المحاسبة وغيرهامن البرامج المهمة ستجد من يلقي عليك دورة اما جاهزة او على الانترنت كما يمكن الحصول على الخدمات المصغرة من هذه المواقع بسرعة كبيرة.

    اهم المواقع التي يمكن الحصول منها على الالف الدولارات شهريا من اجل عرض الخدمات هي :

    1. Glassdoor
    2. redbubble
    3. designcrowd
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة