افضل مواقع تعديل وتصميم الصور اونلاين

السؤال

احتاج الى مواقع تقوم بأعدادات مختلفة للصور من ناحية التصميم والتعديل والتحرير والاضافة مثل الفلاتر او التحكم بالاضاءة وتحويل بعض الصور الى كارتونية او لوحات فنية وغيرها يمكن ان اخزنها في مفضلتي واستخدمها دائما.

ارجو من يمتلك اي موقع يمكنه عمل ذلك ان يقوم بنشره لكي يستفيد منه الجميع.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-20T15:25:03 2 الإجابات 132 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

    0

    هذا الموقع  fotoflexer  مختلف عن بقية المواقع حيث يمكنمن خلاله تحويل الصور الى كارتون ازالة خلفية الصور المزيد من الاطارات الاشكال والملصقات وهو مجاني بالكامل.

    هذا الموقع  photovisi مختص لعمل البومات حيث يحتوي على مئات القوالب الفريدة ويمكن ايضا من خلاله عمل غلاف فيسبوك ترويسة تويتر بنر لقنوات يوتيوب خلفية هاتف جوال وغيرها.

    موقع  pizap تحرير تصميم عمل البومات بتأثيرات جميلة يمكنك تركيب الصور كما تشاء وهو سهل الاستخدام ويمكن الدخول باحد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي والبدء بالعمل.

    هذا الموقع photofuniaيعتبر الاقدم والاكثر شمولا بخيارات تحرير وتحويل الصور واضافة النصوص بالشكل الذي تريده ويحتوي على اقسام كثيرة وقوالب جاهزة ليساعدك في تصميم صورك كما تريد.

    0

    ان كنت تحتاج الى موقع يعمل كأنه برنامج فوتوشوب الشهير فالافضل هو pixlrالذي يحتوي على مئات الفلاتر المناسبة والتي يمكن استخدامها لصورك بالاضافة الى قص التحكم في ابعاد الصور واضافة اي تأثير عليها.

    موقع  fotor يمكنك من خلاله عمل البومات لصورك وتحريرها بمختلف انواع التأثيرات والقلاتر والتصميم من الصفر بالاستعانة بصورك والاعدادات الموجودة في لوحة تحكم الموقع.

    هذا الموقع befunky يمكنك من التعديل على الصور وتحريرها ورفعها مباشرة الى حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك انستقرام وتويتر وغيرها.

    هذا الموقع يعتبر الاشهر من ناحية تصميم الصور وتحريرها تصميم تحرير الصور بمختلف الطرق بالاضافة الى عمل قوالب واطارات من هذه الصور حسب ما تريد  picmonkey.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )