افضل مواقع ضغط الصور JPG PNG أو GIF والحفاظ على الجودة

السؤال

سألت في موضوع سابق عن موقع مميز يقوم بضغط الصور واجابني احد الاخوة واعطاني رابط لموقع عمله جيد جدا ولا انكر ذلك ولكن فيه ميزة غير جيدة وهو انه يقوم بضغط الصور بشكل منفرد.

كما تعلمون فأن ضغط الصور بشكل منفرد سوف يستهلك الوقت الكثير وارغب في ضغط صور عديدة في ان واحد والحصول عل نتائج سريعة لاني اريد تقليل حجم صفحات موقعي لزيادة سرعة التحميل وتقليل نقل البيانات لكي لا اتجاوز الحد المقرر.

هل يمكن مساعدتي بخصوص ذلك؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-29T15:29:53 1 اجابة 110 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    وجدت لك الموقع الافضل على الاطلاق بمميزات عجيبة وهي انك تستطيع جلب الصور الخاصة بك اما من جهاز الحاسوب او الهاتف الجوال او من مواقع التخزين السحابي وهي كل من GOOGLE DRIVE و موقع DROPBOX.

    تستطيع من خلال الموقع ضغط ما تشاء من الصور وعند الانتهاء من العملية سيقوم بتحميلها الى حاسوبك على شكل ملف مضغوط بأمتداد ZIP.

    يمكنك ايضا اكمال مشروعك فيما يخص وضع علامة مائية او تغيير ابعاد هذه الصور او تدوير الصور بالاضافة الى تحويل الصور جميعا الى امتداد JPG.

    رابط الموقع : https://www.iloveimg.com/ar/compress-image

    طريقة العمل على الموقع الذي يظهر لك باللغة العربية هو الضغط على اختر صورة وهو يدعم الامتدادات GIF PNG و JPG ويمكنك اختيار ما تشاء من الصور او جلبها من جوجل درايف او دروب بوكس.

    هذا الموقع مفيد جدا للعمل به من اجل ضغط صور المواقع الاكترونية وتصغير حجم الصفحات حيث يقوم بضغط احجام الصور بما يقارب ال 75% مع الحفاظ على جودتها كاملة.

    بعد القيام بعملية الضغط يمكنك تغيير ابعاد الصور بما يتوافق مع قالب او ستايل موقعك كما ويمكنك وضع علامة مائية او تدويرها ويمكن تحويلها جميعا الى امتداد واحد وهو الافضل للصور الثابتة JPG.

     

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة