افضل مواقع مشاهدة الافلام الاجنبية على الانترنت

السؤال

ان افلام شركة هوليود هي الاكثر شهرة على مستوى العالم والتي يكون الطلب عليها قويا اكثر من الافلام العربية والهندسة وذات الجنسيات الاخرى والاهم ان تكون هذه الافلام تحتوي على ترجمة عربية.

ما هي افضل المواقع الالكترونية المختصة بعرض ومشاهدة الافلام مجانا على الانترنت ويمكن للجميع الدخول اليها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T15:51:22 2 الاجابات 24 مشاهدات 1

الاجابات ( 2 )

  1. الموقع  plex.tv يحتوي على اكثر من 14000 فيلم شعبية على مستوى العالم لاشهر الفنانين انذاك وهم جيم كاري وفاندام وهذه الافلام احيانا يحتاج محبي مشاهدة السينما العودة اليها ومشاهدتها وخصوصا انهم يعرفون القصة ولكنهم يرغبون في استذكار الاحداث او بعضها من خلال الاطلاع على سير سيناريو هذه الافلام الجميلة وهي جميعا تجدها في هذا الموقع.

    الموقع  moviesfoundonline.com يعد من اكثر المنصات المختصة بعرض الافلام الاجنبية نشاطا من حيث عرض اخر مستجدات الافلام التي تتوفر لدى ادارة الموقع والتي لا تكون جميعها حديثة بل يوجد منها ما هو قديم والبعض الاخر افلام جديدة يمكن الاستمتاع بمشاهدتها كما يحتوي الموقع على مقاطع من افلام واخرى قصيرة يمكن الاستمتاع بها.

    عودة الى المواقع العربية التي تعتبر الافضل من حيث العروض ونضع لكم الموقع  cima4u.io الذي يحتوي على كل المسلسلات والافلام الكاملة لمن يرغب في مشاهدتها حيث تجد كل فيلم يتم عرضه داخل الموقع جنبه سنة الانشاء او العرض وبالتالي فأنك سوف تبحث عن السنوات القريبة من تاريخك لانها بالتأكيد فاتتك ولم تشاهد شيئا منها او لم تشاهد معظمها.

    هذا الموقع  ciiima.com تقصدت ان اتركه في الاخير لانك سوف تشاهد كل جديد ومرغوب في الافلام التي تعرض في العالم واغلبها امريكية عربية اسيوية هندية تركية ومن كل الجنسيات الاخرى التي تحتوي على شركات انتاج سينمائي ولها من يطلب رفعها من اجل مشاهدتها بأستخدام الانترنت وذلك بعد زيارة هذا الموقع ذو الواجهة العربية.

  2. مواقع مشاهدة الافلام الاجنبية والعربية كثيرة وجميعنا يحتاج الى مثل هذه المنصات من اجل الاستمتاع بين حين واخر في عرض اخر الافلام المتاحة على هذه المواقع حسب الاقسام التي يتم عرضها وبالتالي يمكن وضع اكثر من موقع ونترك حرية الاختيار لكم.

    الموقع الاول egybest.me هذه المنصة تحتوي على افلام حديثة وقديمة امريكية هندية يابانية صينية كورية عربية ولا يقسم هذه الاقسام وفقا الى نوعيتها كما يتم في مواقع كبرى من اجل الذهاب الى اخر الافلام من نوع الاكشن مثلا او الرعب وغيرها ولكن من واقع تجربتي له فأن الخادم الخاص به سريع وهذا يساعد على عرض المقاطع بسرعة كبيرة وبدون تقطيع ويمكن بقاء الزائرين داخله لاكثر من ساعة يوميا على الاقل من اجل مشاهدة فيلم معين.

    الموقع الثاني movs4u.live بالنسبة لي يعتبر افضل لانه يحتوي على كل تجميعات الافلام التي تتكون من اجزاء يصنفها على اساس النوع اكشن حروب تاريخي كوميدي خيالي مغامرات جريمة وكذلك حسب نوع الجودة التي تريد مشاهدتها لان خطوط الانترنت مختلفة السرعة وهناك من يرغب بمشاهدة جودة متوسطة لكي لا يحصل تقطيع الفيلم اثناء مشاهدته حيث انصح بهذا الموقع كثيرا لان ترتيبه مختلف وجميل.

    الموقع  topdocumentaryfilms.com الواجهة الخاصة به انجليزية وعند النظر الى العنوان سوف تعرف انه يختص بالافلام الوثائقية باللغة الانجليزية والتي يصنفها الى تاريخ بيئة حروب العمليات الخاصة بتغيير الجنس البشري وغيرها من الاشياء التي تعطي اثارة كبيرة في مشاهدة هذه الافلام التي يتم جلبها من منصة يوتيوب ولهذا فأن الموقع عند التصفح وعرض الافلام الوثائقية تجده سريع جدا.

    الموقع الرابع  popcornflix.com ان كنت تريد ان تعرف اخر الافلام المطلوبة والاكثر شعبية على مستوى للعالم فأنصحك بالدخول الى هذا الموقع فقط وهو باللغة الانجليزية فأن كانت لغتك جيدة فانصحك بأستعمال هذه المنصة لكي يتم عرض اخر ما يتم انتاجه في العالم وخصوصا هوليود التي تعتبر مركز ومصدر الابداع في العالم.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة