افضل موقع تحويل العملات يتم تحديثه كل دقيقة

السؤال

المواقع الالكترونية المتخصصة كثيرة ومن ضمن هذه المواقع هي الخاصة بالجانب الاقتصادي والمرتبطة بالبورصة العالمية فيما يخص تحويل العملات التي يحتاج اليها الجميع في معرفة فرق الاسعار.

ما هو افضل موقع عربي يمكن استعماله ووضعه في مفضلة المتصفح او الهاتف من اجل الحصول على تحويل دقيق للعملات ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T12:33:13 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. من اجل تحويل العملات تحتاج الى موقع يرتبط بالبورصة العالمية ويقوم بتحديث نفسه نسبة الى خوارزمية تعمل لمدة 24 ساعة ويتم عرضها على هذا الموقع لكي يتم معرفة الاسعار الخاصة بهذه العملات المختلفة التي على الأغلب يتم مقارنتها بالدولار الامريكي او اليورو التابع لدول الاتحاد الاوروبي.

    الموقع  xe.com يعتبر من اشهر المواقع التي يمكنك الدخول اليها في اي وقت من اليوم والقيام بمعرفة فرق الاسعار بين اي عمتلين او اكثر ويمكن ان تكون عملتك المحلية وتقارنها مع الدولار الامريكي او اليورو من اجل اجراء حسابات خاصة في الجانب الاقتصادي في حال بيعك او شرائك منتج معين.

    الموقع سوف يعرف البلد الذي تتصفح منه ولهذا سوف يخرج لك عملتك المحلية ويقارنها مع الكثير من العملات التي تهمك فمثلا العراق سوف تكون المقارنة مع عملات مهمة منها الدولار الامريكي اليورو الاوروبي والريال السعودي مع عملات اخرى ويمكن اجاء مقارنة او تحويل عكسي من اجل فهم عملية التحويل او معرفة السعر الدقيق فيما لو كانت غملتك اقل من العملات المقارنة.

    من المعروف ان الدولار الامريكي هي عملة المقارنة الاولى عالميا لانه مرتبط بالذهب وبالتالي ان زاد او نقص هو العملة المرجعية المعتمدة في كل العالم وان كانت هناك عملات مميزة مثل الجنيه الاسترليني او الين الياباني والدينار الكويتي والبحريني والدرهم الاماراتي وغيرها من العملات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )