افضل موقع تصميم بنرات وصور GIF على الانترنت

السؤال

تصميم صور بامتداد gif وبنرات من امنيات متصفحي النت ان يقومو بعمل تصميمات لها لانها تحتاج الى خبرات في برنامج فوتوشوب او برامج تصميم الصور المختلفة للحصول على الصور التي يريدون وبالنتائج العالية.

هل يوجد موقع جيد يمكن من خلاله تصميم صور متحركة بامتداد gif يمكن اعتمادها كصور مصممة وتحتوي على حركة لاستخدامها لاغراض اعلانية؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T20:41:32 4 الاجابات 100 مشاهدات 0

الاجابات ( 4 )

  1. لكي اترككم مع كل ادوات الموقع الذي تشاهدون الرابط الخاص بكم ادناه سوف اشرح لكم اهم هذه الادوات لكي تكونو على اطلاع : https://ezgif.com/

    الموقع على الانترنت شغال دائما ويعتبر من المواقع الشهيرة جدا والسريعة وهو يقوم بعمل صور متحركة ويقلل حجمها ويقطع جزء منها ويحسنها كما يمكن اضافة المؤثرات الى الصور المتحركة وتقسيم هذه الصور واضافة نص اليها.

    توجد ادوات اخرى داخل كل اداة متصلة بها اي انك لو اردت تحجيم صورة متحركة فتوجد ادوات اخرى للتحجيم ولكن باختصاصات اخرى واترككم مع الموقع لاكتشافه بأنفسكم.

    الموقع ترتيبه على اليكسا 1649 وهذا يعني ان هناك كم هائل من الزائرين يحضرون اليه لعمل الاعدادات اللازمة لهم من صور متحركةوتحويل مقاطع الفيديو الى صور مضحكة بامتداد GIF.

  2. هذه الاجابة تم تعديله.

    تحويل صورة متحركة من مقطع فيديو تقوم بتحميله الى الموقع او تضع الرابط الخاص به ليقوم الموقع برفعه داخل الخوادم الخاصة به ومعالجته وعرضه امامك لكي تستقطع الزمن الذي تريد منه بدء الصورة المتحركة وانهاءها.

    رابط الموقع https://ezgif.com/video-to-gif

    يمكنك من خلال مؤشر تحدده بين لقطتين وتستخدمها للتحويل الى صورة متحركة حيث يتيح لك الموقع بعد رفع الملف الى تشغيل الفيديو للحصول على اللقطة التي تريد وتحديد نقطة البداية عندها وبعدها يمكنك ايقاف الفيديو تحديد نقطة النهاية وتحويلها الى صورة GIF.

    الصيغ التي يدعمها الموقع هي كل من  MP4 to GIFWebM to GIFAVI to GIFMOV to GIFFLV to GIF as well as 3GPOGVM4VASF.

  3. الموقع الاخر هو  ezgif.com/maker من خلاله يمكن فع مجموعة من الصور يصل حجمها بالكامل الى 100 ميجابايت لعمل صور متحركة متعاقية من هذه الصور متجمعة واعلى حجم لصورة معينة يقبلها الموقع هي 6 ميجابايت.

    الموقع يستقبل ايضا الصور مضغوطة بامتداد ZIP وعمل صور متحركة كاملة منها ولكنك تستطيع ان تضع صورك في مجلد وتقوم برفعها الى الموقع دفعة واحدة عن طريق التأشير عليها جميعا لكي تبدأ عملية التحويل.

    امتدادات الصور التي يسمح بها هذا الموقع هي كل من GIF / JPG / PNG / APNG / HEIC / MNG / FLIF / WebP.

    تضغط على اختيار الملفات اولا وتحدد الصور التي تريدها ان تظهر متحركة وتتعاقب كما في البومات الصور واخيرا تضغط على الزر الازرق UPLOAD AND MAKE GIF تنتظر قليلا فتحصل على صورة واحدة متحركة.

  4. هذه الاجابة تم تعديله.

    الصور المتحركة GIF اصبحت تحتل مكانة بين المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي وان المستخدمين يميلون الى هذا النوع من الصور وخصوصا من الناحية الاعلانية ان كانت بخصوص المواقع فيمكن استخدام الصور المتحركة والبنرات لدواعي اعلانية لانها تجذب انتباه الزائرين الى هذه المواقع وخصوصا مع النص المتغير.

    الموقع سهل الاستخدام حيث يمكنك ادخال صورة ووضع النص المناسب ومن ثم اختيار نوع الحركة التي تريد وسوف تهر لك صورة جاهزة حسب ماتريد.

    يمكنك الضغط على كلمة GET URL وعرض الصورة كما سوف تشاهدها ادناه ونوعية الحركة واحدة ولكن يمكن اختيار التأخير في عرض الكلمة يمكنك وضع اكثر من كلمة واحدة لتظهر متتابعة.

    صورة متحركة

    رابط الموقع SLATE

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة