افضل موقع توظيف في المملكة العربية السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ابحث عن موقع يمكنه مساعدتي للعثور على وظائف داخل المملكة اهم شي المصداقية في الطرح وتكون الوظائف شاغرة ومناسبة من حيث التقديم وحسب التخصص . ما هو افضل موقع توظيف سعودي يمكن الاعتماد عليه ؟

تم الحل 0
السعودي 2022-06-11T13:00:23+03:00 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-11T13:08:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مرحبا عزيزي من المملكة العربية السعودية نورت الموقع. بالنسبة الى موقع توظيف في السعودية يوجد الكثير ولكن محرك البحث جوجل يقوم باللازم. منذ اكثر من سنتين تكفل جوجل باظهار اخر الوظائف والاحدث منها حسب موقعك الجغرافي داخل بلدك.

    على سبيل المثال لو كنت في الرياض مثلا وتكتب في محرك البحث في جوجل [وظائف في الرياض] سوف تظهر لك اخر الوظائف التي طرحتها المواقع الالكترونية المتعددة بالتالي يمكن الذهاب اليها والتقديم. غالبا ما يكون التقديم اما من خلال ارسال CV عبر البريد الالكتروني او التواصل من خلال الهاتف او واتساب وغيرها من برامج المحادثة.

    وظائف في السعودية

    كما تشاهد في الصورة اعلاه فان اخر وقت في نشر هذه الوظائف الثلاثة الظاهرة هي في اخر 22 ساعة أي لم يمض عليها يوم. يمكنك تحديث صفحة البحث لتحديث الوظائف. كما تشاهد يوجد في الخط الازرق في نهاية الصورة [اكثر من 100 وظيفة اخرى] يمكنك النقر عليها لتصفح جميع الوظائف التي تمت مشاركتها وسوف يعرضها جوجل عليك ويمكنك الانتقال الى اي موقع يعرض هذه الوظيفة.

    لو كنت من حائل مثلا او المدينة المنورة او الدمام فيمكنك البحث باسم مدينتك للحصول على اقرب وظيفة اليك. يفضل ان يكون التقديم الخاص بك يتحلى بالمصداقية من اجل الحصول على الوظيفة عن قناعة الجهة التي سوف تدير عملك. ان وجدت ان التوظيف صعب نوعا ما يجب عليك ان تنمي مهاراتك للحصول على وظيفة احلامك.

    زيادة على ذلك تحتاج الى التقديم على الوظيفة التي تجد نفسك اهلا لها او تجيد العمل فيها ولا تقدم على جميع الوظائف لكي لا تحصل على رفض مستمر. استهداف وظائف من نوع معين لكي تتمكن من تنمية مهاراتك بخصوص العمل ضمن تخصص معين لكي تحصل على الوظيفة التي تريد ومن الله تعالى التوفيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )