افضل موقع عربي رفع وتحميل الصور

السؤال

احتاج الى عرض صور اقوم بتصميمها او يطلبها احد الاصدقاء لعمل شرح معين وتوصيل فكرة اليهم ولكني اطلب ان يكون هذا الموقع يمكنان يجعل الصور داخله تمكث لفترة طويلة لكي تبقى الصور معروضة.

حيث ان الكثير من المواقع تقوم بحذف الصور بعد فترة او تعطي فترة زمنية لهذه الصور ان لم تفتح فيتم مسحها وهذا الشيء غير جيد لان الصورة ربما نحتاج رابطها في اي وقت.

ارجو نصيحة بشأن افضل موقع عربي لرفع وتحميل الصور.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-15T23:45:20 1 اجابة 37 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

    0

    انا اتعجب ممن يمتلك حساب بريد الكتروني على جوجل كيف لا يعرف بخدمةجوجل درايف؟ الذي يعتبر موقع رفع يمكن ان تديره بنفسك مع مساحة كبيرة جدا وسيطرة تامة على كل ما هو مخزون فيه ويسمح بكل شيء ما عدا الملفات والصور المحمية بحقوق الملكية.

    ولكن بعد ان ذكرتك او نبهتك حول جوجل درايف وبما انك طلبت موقع عربي فانا اقترح عليك الموقع https://top4top.io/ لانه قديم جدا ونبيته بالبقاء على الشبكة العنكبوتية سوف تكون طويلة جدا واثبت مصداقيته خلال السنوات الماضية ولا يحذف الصور لاي سبب كان.

    ادارة هذا الموقع ذكية جدا فان عدم مسحه للصور هو الذي اوصله الى الشهرة والمرتبة المتقدمة في ترتيب اليكسا وهذا يجعل فرصة ارباحه تزداد مع العضويات المدفوعة .

    ولكن لا مشكلة لهم مع الزائرين طالما انهم يرفعون الصور ويستخدمونها وبالتأكيد فانه سوف لن يسمحو برفع الصور المخالفة لسياستهم.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة