افضل موقع عقد اجتماع ومحادثة فيديو مع ملخص كامل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد الكثير من التطبيقات والمواقع التي يمكن استخدامها في مجال عمل تجمعات او اجتماعات ومن ثم القيام بعملية محادثة جماعية بالفيديو مثل google meet وتطبيقات مشابهة اخرى.

هل يوجد موقع منافس يمكن بواسطته الحصول على ملخص كامل لعملية الاجتماع الخاص بك بشكل نصي ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T14:52:06+03:00 1 إجابة 43 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T10:52:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في ظل جائحة كورونا اصبحت الاجتماعات تقام على الانترنت اما من خلال التطبيقات المختلفة التي تنتجها شركات كبرى ومن ضمنها جوجل في الحصول على مساحة خاصة بك يمكن عقد اجتماع ومناقشة كل شيء بالصوت والصورة والكتابة النصية.

    من اجل التوصل الى حلول وايصال الفكرة بين مجموعة من الاشخاص فأن هذه الاجتماعات ضرورية لانها ربما تقام في اوقات ليس ضمن الدوام الرسمي في الليل او ايام العطل ولهذا توفرت منصات كثيرة منافسة في هذا المجال.

    من ضمن المنصات الشهيرة المتوفرة في الوقت الحالي هي Vowel التي تعتبر ناجحة جدا في التحاور الصوتي المرئي على متصفح الانترنت فقط دون الحاجة الى تثبيت برنامج معين او تطبيق وحتى التسجيل ودفع الاموال لانها لا زالت خدمة مجانية.

    يتم تسجيل اهم ما يتم تداوله من محادثات بالاضافة الى عرض الملاحظات المهمة وعمل تنظيم غير مسبوق فيما يخص عملية المناقشة لكي يتفرغ المجتمعون داخل هذا الموقع للكلام الشفوي اكثر من كتابة الملاحظات التي يمكن ان تعمل تشتيت اثناء هذا الاجتماع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )