افضل موقع كتابة الرسائل ومشاركة كلمات السر

السؤال

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بأتلاف كل ما تقوم به خلال فترة قصيرة فمشاركة الرسائل مثلا يمكن ان يتم من خلالها بالاضافة الى مشاركة البيانات وكلمات السر.

ما هو افضل المواقع التي يمكن استخدام ميزة اتلاف الرسائل وكلمات السر التي يمكن ان نثق بها ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-27T10:42:51+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T17:42:35+03:00

    في حالة اردت ارسال رسالة مشفرة لا يمكن لاي شخص مشاهدتها ويتم حذفها من طرفك او الطرف الاخر فالامر اصبح سهل جدا وكل ذلك يتم من خلال موقع الكتروني يمكنك من خلاله مشاركة كافة الاسرار والرسائل وكلمات المرور وحتى الحسابات المصرفية من خلاله بدون الحاجة الى تطبيقات المحادثة او البريد الالكتروني.

    عند الدخول الى الموقع سوف يفتح لك صندوق يمكنك كتابة ما تريد داخله ويمكنك الضغط على الزر Go ومن ثم يتم انشاء رابط مختصر يمكن مشاركته مع الشخص المراد ايصال رسالتك اليه وانا اتحدث عن الموقع  Once حيث يمكنه قراءةالرسالة وكل ما تحتوي وانت من تحدد وقت بقاءها.

    لو فرضنا انك تريد الابقاء على الرسالة ساعة كاملة قبل ان تقوم بعملية الحذف فانها سوف تتلف نفسها تلقائيا ولن تجد لها اي اثر كما ويمكن للطرف الاخر مسحها قبل ان تكمل وقتها من خلال الضغط على Delete Secret وسوف يتم محوها بالكامل وكل ما تكلمت عنه للعضويات المجانية.

    بالنسبة لتسجيل عضوية داخل هذا الموقع فسوف يكون بأمكانك ان ترسل هذه الرسائل المشفرة من خلال البريد الالكتروني اي ان الرسالة سوف لن تعطيها الى الطرف المرسل بواسطة احد تطبيقات او برامج المحادثة وانما تتعدى ذلك حيث يقوم بأستلامها عن طريق رسائل البريد الالكتروني.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة