افضل موقع يستعمل لتصميم الصور والتعديل عليها

السؤال

ان المواقع الالكترونية الخدمية في الوقت الحالي والمستضافة على خوادم قوية اصبحت تحتوي على برامج مختصة لتصميم الصور والتعديل عليها وهذه البرامج متصلة بمنصات متخصصة من اجل تسهيل العمل عليها.

ما هو الموقع الافضل الذي يمكنني من تصميم الصور عليه بحيث اقوم بالتعديل على الصور المصممة واخراج تصميم مميز من اجل استخدامه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T16:55:59 1 إجابة 26 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في السابق لم يكن امامنا الا استخدام برنامج فوتوشوب او احد البرامج الشبيهة به الى ان ظهرت لنا الهواتف الذكية من خلال التطبيقات التي تحتويها التي جعلت الجميع يصممون ويقومون بالتعديلات على الصور دون الحاجة الى الخبرة في حين ان خبراء التصميم استمرو في العمل على برنامج شركة ادوبي الكبير.

    هذه التصاميم التي يتطلع اليها الكثير لم تقتصر فقط على البرامج والتطبيقات وانما تحولت الى المواقع الالكتروني التي باتت تعمل كبرامج تستقطب المستخدمين من مختلف بلدان العالم والحصول على ترتيب متقدم في عالم المواقع ونرى ذلك بوضوح من خلال ترتيبها على موقع اليكسا.

    من خلال الحصول على ترتيب متقدم في اليكسا سوف يمكن مالك الموقع من الحصول على اعلانات والترويج لشركات معينة بالاضافة الى التعامل مع شركات كبرى كونه يمتلك موقع كبير زاخر بالزوار على مدار اليوم ومن مختلف بلدان العالم وبالتالي يعمل من موقعه كشركة استثمارية تدر عليه الاموال مع احتفاظه بحقوق الملكية الفكرية.

    رابط الموقع الالكتروني :  designcap.com 

    اجعل تصميم الصور بشكل اسهل من ذي قبل مع هذا الموقع من خلال تسريع عمليات التصميم من اجل اعمالك والاحداث المختلفة بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي.

    يحتوي الموقع على قوالب جاهزة يمكنك اختيار احدها وبناء التصميم الخاص بك من اجل عملية انشاء الصور المصممة باحترافية بشكل سريع وسوف تحتفظ بأموالك في جيبك وتوفر الوقت الطويل حيث يمكنك عمل التصاميم بدقائق قليلة بسبب توفر كل المواد امامك.

    لا يحتاج الموقع الى مصمم محترف يمتلك المهارات الكثيرة وان اي شخص قادر على هذا العمل بسبب احتواء الموقع على الادوات الكبيرة والمميزة التي يحتاج اليها جميع المصممين.

    عند النزول في صفحة الموقع سوف تجد قوالب جاهزة خاصة بالتصميم الذي يشمل الصور مثل الانفوجرافيك اي الصورة التي تحتوي على المعلومات المراد نشرها وصور التقارير التي يجب ان تعرضها وبوسترات بالاضافة الى بطاقات منبثقة او عائمة خاصة بالاعلان عن منتجات وسلع مع كروت الدعوات الى المناسبات وحفلات الاعراس والزفاف والخطوبة واغلفة فيسبوك بالاضافة الى صور متخصصة بمنشورات انستجرام.

    تصميم الصور والتعديل عليها

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة