افضل نصيحة للمبتدئين في الربح من الانترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي افضل النصائح التي يجب ان توجه الى المبتدئين من اجل الربح من الانترنت ويمكن على اثرها السير بأنتظام في الحصول على اموال تكفيهم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-05T17:14:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نصائح للمبتدئين من أجل الربح من الانترنت :

    1. انشاء مدونة ودومين مدفوع : عنوانك على الانترنت يجب أن يبدأ بدومين مدفوع يتم حجزه لسنوات طويلة وهذا مؤشر على استمرارك في الخدمة ويفضل ربط مدونة قد تكون مجانية على بلوجر او مدفوعة وهي منصة ووردبريس وكتابة المقالات عن طريق اختيار تخصص مناسب.
    2. انشاء قناة على اليوتيوب : ان اليوتيوب اليوم هو من اكثر المنصات التي تعج بالزوار وانها اكثر المواقع ضمانا للربح من اعلانات جوجل ادسنس وان البدء مع قناة وموقع رسمي سوق يضاعف من فرصة الربح من الانترنت بشكل كبير في المستقبل القريب.
    3. تعلم السيو , التصميم والمونتاج : ان السيو مفيد جدا لكي تجعل مدونتك تعتلي ترتيب النتائج الاولى في جوجل ومحركات البحث , التصميم ينفع للموقع بالاضافة الى العمل الحر والمونتاج ينفعك أيضا للأعمال الحرة والقناة على اليوتيوب.
    4. إنشاء محتوى بأستمرار : ان انشاء المحتوى من الصور والفيديوهات والمقالات بشكل مستمر سوف يزيد من فرصة حصولك على زيارات بشكل أكبر يوما بعد يوم وان الاستمرارية سوف تجد ثمارها يوما وخاصة إن كان المحتوى متخصص ومتجدد ومتسلسل.
    5. الصبر للوصول الى الهدف : ان الصبر على النتائج امر ليس بالهين فالذي يعمل بجد ويتفرغ للربح من الانترنت قد يحتاج الى سنة كاملة لكي يبدأ في حصوله على مبالغ بسيطة في البداية من خلال الموقع الالكترونية وقناة اليوتيوب كما ان المهارات في العمل الحر تتطلب منك مجهود ووقت طويل قد يصل الى ستة اشهر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )