افضل هاتف ذكي من حيث كاميرا السيلفي الاعلى جودة

السؤال

في الوقت الذي تتخبط فيه هواتف شركة ابل مثل ايفون 12 نجد ان الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد تتطور بشكل سريع وتحسن من الكاميرات الخاصة بها بالاضافة الى نوعية البطاريات والاعدادات والمواصفات.

ما هو افضل هاتف يعمل على نظام اندرويد يحتوي كاميرا السيلفي الافضل التي يمكن الاعتماد عليها بالكامل ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:23:22 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    الشركة المعروفة باسم DxOMark التي يمكن زيارتها من خلال كتابة هذا الاسم في محرك جوجل للبحث مسؤولة عن ابداء الملاحظات والتحليلات التي تخص الكاميرات الأمامية والخلفية للهواتف الذكية التي تعطيها نقاط لكي تحدد أي الهواتف افضل في التصوير من خلال الكاميرا الامامية وايها افضل في التقاط السيلفي.

    استنادا الى معايير خاصة بالموقع أعلاه فأنها تحدد الهاتف الذكي الأفضل من حيث الميزات المحددة لكي تنصح المستخدمين للهواتف الذكية خصوصا التي تعمل على نظام أندرويد بسبب المنافسة الكبيرة بين الشركات المنتجة لها حسب نوع الوظيفة.

    استقرت هذه الشركة على إبداء النصيحة للمستخدمين باستخدام الهاتف Asus ZenFone 7 Pro فيما لو كانو يفضلون التقاط صور السيلفي او إجراء المحادثات التي تتطلب وجود كاميرا أمامية والأسباب هي:

    1. الكاميرا الخاصة بالهاتف ثلاثية يمكن تدويرها بالشكل الذي تريده من أجل التقاط صورة سيلفي واستخدامها ككاميرا أمامية أيضا.
    2. تحتوي على مستشعر دقته 64 ميجابكسل مع زاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسة تليفوتوغرافي دقتها 8ميجابيكسل.
    3. حيث تم تحقيق من هذه المستشعرات الثلاثة التي تحدثنا عنها في النقطة رقم 2  نقاط عددها 101 نقطة.

    هاتف اسوس

    لا يعتبر الهاتف Asus ZenFone 7 Pro هو الافضل من حيث السيلفي وانما هناك هاتف اخر بامكانيات اعلى يتفوق عليه بأربعة نقاط وهو Huawei P40 Pro ولكن لعدة اسباب فأن الهاتف الاول يوصي به المقع اكثر من هاتف شركة هواوي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة