افضل واسوأ مكافح فيروسات حسب AV-TEST

السؤال

الشركة الكبيرة AV-TEST تقم بتحليل اغلب برامج مكافحة الفيروسات المنتشرة على الانترنت والتي تشهد تنافس شركات عملاقة عالميا وتختبرها جميعا لتقوم في كل فترة بتصنيف افضل واسوأ برامج مكافحة الفيروسات.

ما هو افضل واسوأ برامج مكافحة الفيروسات حسب تصنيف الشركة AV-TEST في الربع الاخير من هذا العام ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T18:36:20 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المؤسسة البحثية التي يعتبر مقرها في النمسا المختصة في الامن السيبراني والمسماة  AV-TEST تعتبر من افضل المؤسسات التي تكتسب ثقة جميع المهتمين في مجال معرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات التي تعمل على انظمة مختلفة من ضمنها النظامين الاكثر استهدافا وهما كل من ويندوز واندرويد.

    يتم عمل اختبار للبرامج دائما بعمل تجارب لهجمات مختلفة وفحص الامكانيات الخاصة بها ومن ثم عمل تصنيف لها وان هناك برامج تنجح في الاختبار الى درجة كبيرة وأخرى تفشل وتعتمد الشركة على ثلاثة عوامل في تقييمها للبرامج هذه وتعطي درجة من ستة.

    اهم العوامل التي تعتمد عليها هذه المؤسسة هو الحماية اي قدرة البرامج على اكتشاف الفيروسات ومن ثم الاداء وقابلية الاستخدام من حيث السهولة والادوات المتوفرة ولكل من هذه العوامل الثلاثة تعطي درجتين فالبرامج الجيدة الافضل تعطيها هذه المؤسسة درجة كاملة 6/6 والتي تحصل على درجات قليلة يتم تصنيفها اسوأ برامج مكافحة الفيروسات.

    ليس بالضرورة ان يكون اليوم البرنامج ناجح معناه انه سيقى ناجح دائما لان التحديثات في الهجمات السيبرانية واكتشاف ثغرات وفيروسات اكثر هو الذي يثبت جدارة البرنامج في المستقبل وقد يتغير تصنيف هذه البرامج.

    يمكن اعتماد البرامج من حيث الافضل والاسوأ استنادا الى وقت كتابة هذه الاجابة في موقع سؤال وجواب وربما يتم طرح تصنيفات اخرى في المستقبل.

    افضل برامج مكافحة الفيروسات حسب اختبارات  AV-TEST:

    1. V3 Internet Security 9.0 de AhnLab.
    2. Avira Antivirus Protection.
    3. F-Secure SAFE 17.
    4. G-DATA Internet Security 25.5.
    5. Kaspersky Internet Security 20.0.
    6. McAfee Total Protection 23.0.
    7. Microsoft Defender Antivirus 4.18.
    8. Norton 360 22.20.

    اسوأ برامج مكافحة الفيروسات :

    1. Smart Antivirus 2.0
    2. Thor Premium 2.5
    3. PC Matic 3.0
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )