اكتشاف اخطاء قوالب ووردبريس والاضافات البطيئة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان اغلب مشاكل الارشفة وقلة الزوار على اي موقع تعمل عليه منصة ووردبريس هي الاضافات التي تسبب بطئ في التصفح وتسلط احمال عالية واستعلامات على الخادم بالاضافة الى اخطاء القالب.

كيف يمكن اكتشاف الاخطاء في القلب المنصب على مدونة ووردبريس ومعرفة الاضافات التي تسبب بطئ التصفح ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-11T09:52:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاضافة الشهيرة المجانية Query Monitor تعد من افضل البرمجيات التي تحتاج اليها وخصوصا عندما تعاني من بطئ في المدونة والتي قد تنتج نتيجة الاخطاء البرمجية في اكواد الصفحات او قاعدة البيانات والاستعلامات الخاصة بها.

    توفر لك هذه الاضافة قائمة في شريط الادارة العلوي لعضوية المدير فقط مع كل الاخطاء التي يمكن ان تظهر اثناء عملية التصفح او القيام بالاعمال داخل المدونة والتي تمكنك من معرفتها وبالتالي البحث عن حل لها من خلال البحث في محركات البحث او سؤال المختصين.

    سوف تبين الاضافة كل اخطاء القالب وباقي الملفات المرفقة معه والتي يمكن ان تكون اكوادها تسبب مشكلة برمجية يمكن الاستعانة بمطور القالب لو كان مدفوع من اجل عمل حل جذري لها في تحديثه القادم وبالتالي تكتسب موقع خالي من الاخطاء برمجيا.

    سوف تخبرك الاضافة ايضا عن اي الاضافات التي تسبب البطئ او في حالة وجود اضافتين متعارضتين مع بعض لكي تتمكن من معرفة اي منها يجب ان تحذف لان وجود هكذا نوع من الاضافات يؤثر بشكل سلبي على اداء المدونة وبشكل كبير.

    اكتشاف الاخطاء ووردبريس

‫أضف إجابة