اكثر المواقع المجربة للربح من الانترنت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الربح من الانترنت يحتاج الى مواقع مجربة ومضمونة … ما هي اكثر المواقع المجربة والمضمونة للربح من الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-07T05:43:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أكثر المواقع المجربة للربح من الانترنت :

    لا تنتظر مني ان اقول لك ان هناك تطبيقات CPA أو الربح من المشي وغيرها من وسائل الخداع المنتشرة على الانترنت بل اجابتي في موقع سؤال وجواب سوف تدلك على اسلوب الربح الصحيح والمواقع التي يمكنك استغلالها في الربح من الانترنت بشكل صادق وأهم هذه المواقع هي :

    1- Google Adsense

    شركة جوجل ادسنس هي الموقع الاضمن في الربح من الانترنت ولكنها تتطلب اولا وجود مدونة تحتوي على مقالات حصرية وزوار بعدد لا بأس به ومن ثم التسجيل والموافقة وادراج الوحدات الإعلانية من اجل احتساب النقرات ومنها يتم احتساب الربح من الانترنت.

    2- Ezoic

    هذا الموقع يشبه كثيرا طريقة الربح من جوجل ادسنس ولكن قوانينها اقل شدة من موقع شركة جوجل للربح من الاعلانات وقد زادت شعبيته في الفترة الاخيرة واغلب المواقع العربية تحولت للتعامل مع هذا الموقع الا ان ارباحه وبعد التجارب تعتبر اقل من تلك التي يتم الحصول عليها من جوجل ادسنس.

    3- خمسات

    موقع يمتاز بمصداقيته العالية في كسب الارباح الكبيرة من الانترنت ولكنه يحتاج الى اشخاص ذوي مهارات مثل منشئي المحتوى , المصممين للصور والفيديو , ترجمة وغيرها من المهارات الاخرى التي يتم طلبها من قبل الأعضاء داخل هذه المنصة.

    4- مستقل

    هذا الموقع يعتبر اكبر من حيث الربح من العمل الحر والسبب ان من يرتاده من راغبي الحصول على ارباح اغلبهم يعملون في مجال التصميم الاحترافي , مبرمجين و خبراء سيو , ادارة صفحات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الطلبات التي يمكن تلقيها والتي تكون اكبر من تلك التي يتلقاها اعضاء خمسات.

    5- السوق المفتوح

    ينفع السوق المفتوح في الربح من الاغراض المستعملة التي يمكنك عرضها داخله وتلقى رواجا كبيرا من مرتاديه بحيث يمكنك عرض كل ما خطر ببالك من المنتجات الجديدة والمستعملة وعرض اسعارها لتتلقى طلبات بالبيع عن طريق الرسائل او الاتصال بك لكي تتمكن من بيعها وتوصيلها للعملاء.

    6- وسائل التواصل

    كل وسائل التواصل الاجتماعي معدة للربح من الانترنت ولكن يتم ذلك عبر عرض المنتجات بما يسمى التجارة الالكترونية كأن تبيع منتجاتك الخاصة او البيع بالتجزئة وحتى البيع بالعمولة والعملية تتلخص في انشاء صفحة وعرض المنتجات وانتظار الطلب على هذه المنتجات وتوصيلها للزبائن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )