اكثر الهواتف الذكية مبيعا في الاسواق لهذا العام

السؤال

احيانا تكون الشركات المصنعة للهواتف الذكية ومن اجل الترويج لصناعتها وتطويراتها تقول جميعا او البعض منها ان الهواتف التابعة لهذا حصلت على لقب الاكثر مبيعا في هذا العام.

ولكن هناك مواقع الكترونية ومنصات مختصة بمعرفة ترتيب الهواتف التي بيعت بكثرة وبالاعدادات في مختلف بلدان العالم لتخبر المهتمين في هذا المجال عن رغبة المستخدمين.

فما هي اكثر الهواتف الذكية مبيعا لهذا العام وكيف يمكن معرفة الاحصائيات التي تخبرنا بهذا الشيء ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T18:50:53 1 اجابة 15 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. سوف يتبادر الى الذهن ان اكثر الهواتف مبيعا في العالم هي التي تعمل على نظام اندرويد وهذا صحيح لو تم جمع جميع مبيعات الشركات حوال العالم لانها تتميز برخص ثمنها مقارنة مع منتجات شركة ابل ولكن الحقيقة اننا نرصد المبيعات نسبة الى نوع الهاتف واصدارته بالاضافة الى اسم الشركة المنتجة له.

    اكثر الهواتف مبيعا لهذا العام هو ايقون 11 الذي اغرقت شركة ابل الاسواق به وسجل حوالي بيع 38 مليون قطعة في هذا العام فقط وهو رقم كبير جدا بالرغم من ان سعره عالي جدا ويتجاوز ال 1000 دولار امريكي كما في العام الماضي الذي تصدرت فيه شركة ابل المبيعات ايضا من خلال الهاتف الذكي iPhone XR الذي سجل حوالي 27 مليون قطعة من ضمن المبيعات.

    يأتي في المركزين الثاني والثالث لهذا العام الهواتف الذكية Samsung Galaxy A51 و Xiaomi Redmi Note 8 التي سجلت حوالي 11 ونصف مليون قطعة ومن ثم 11 مليون قطعة .

    اصبحت شركة ابل متصدرة وبدون منافس بعد المشاكل السياسية التي حصلت بين الولايات المتحدة الامريكية وهواوي ولكن يتوقع ان تكون الشركة الاخيرة مسيطرة خلال الاعوام القادمة لانها عرفت الاسلوب الصحيح الخاص بالمنافسة في الاسواق العالمية وخصوصا ان قامت بعمل نظام جديد خاص بها يحتوي على متجر الكتروني للتطبيقات والتي يتم تطوير وبرمجة كل انواع البرمجيات التابعة للهواتف الاخرى التي تعمل على IOS او اندرويد ولكن يتوجب ان يكون هذا المتجر يدعم اللغة العربية واللغات العالمية الاخرى من اجل تحقيق نجاح باهر.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة