الادوات المنزلية التي يجب ان تكون بعيدة عن الراوتر

السؤال

هناك ادوات منزلية اغلبها مصنوع من المعدن وتحرر حرارة عالية يجب ابعادها عن الاجهزة الحساسة وخصوصا الراوتر من اجل ضمان انترنت قوي وغير مشتت بالاضافة الى عدم المخاطرة في حصول اي مشكلة كهربائية وتهديد امن المنزل.

ما هي اشهر الادوات المنزلية التي يوصى بأبعادها عن الراوتر لتحقيق اعلى سرعة ممكنة لخدمة الانترنت ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أشهر 2021-04-15T11:07:20+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-16T18:54:09+03:00

    هناك اجهزة وادوات منزلية يجب أن تكون بعيدة عن الرواتر لانها أما سوف تعمل على امتصاص اشارة Wifi إن كانت قابلة للاتصال أو تعمل على عكس الاشارة وربما التشويش وان وجودها سوف يؤدي الى بطئ خدمة الانترنت كثيرة ويجب علينا ابعادها قدر المستطاع للحصول على الاشارة الافضل وهذه الاجهزة والأدوات هي :

    1- المرآة 

    لا تعكس فقط الوجوه وإنما تعكس الإشارات اللاسلكية من ضمنها الواي فاي فإن أبعادها قدر ما امكن عن الراوتر سيجعل الاشارة اقوى خاصة في المسار الموجهة إليه والذي تكون هذه المرآة  في طريقه.

    2- الثلاجة أو الغسالة

    بما ان هذه الاجهزة تحتوي على انانبيب تقوم بتدوير المياه داخلها فان هذه الانابيب تحتوي على المياه التي تحتفظ بالطاقة الكهربائية والتي تقوم بتشتيت الاشارة.

    3- Microwave 

    هذه النوع من الاجهزة باعث للاشعاعات والتي يكون اختلاطها مع اشارات الواي فاي مشتت فهو يؤثر كثيرا على وصول الاشارة الى الاماكن البعيدة فتكون ضعيفة.

    4- الأثاث المنزلي المعدني

    كل ما ذكر في النقاط الاخرى بالاضافة الى الاسباب التي تجعلها تضعف اشارة الواي فاي فأنها أيضا مصنوعة من المعدن وهي تسبب ضعف شبكة الانترنت.

    5- جدران المنزل

    جدران المنزل عندما تكون كثيرة وخاصة المتوازية مع بعضها سوف تمنع من وصول اشارة الانترنت من الراوتر لانها تعمل كسطوح عازلة لأي نوع من انواع الاشارات والاشعاعات.

    واي فاي

     

    6- الالعالب التي تعمل بجهاز تحكم

    هناك العديد من الالعاب سواء كانت للاطفال أو الكبار التي تعمل بأجهزة تحكم عن بعد مثل الطائرات أو السيارات الصغيرة وحتى Remote التلفزيون فانها تبعث الاشعاعات التي تؤثر على سرعة الانترنت.

    7- الإضاءة من نوع LED 

    هذه الانواع من الاضاءة التي تكون احيانا مرافقة لديكور السقوف ترثر سلبا على اشارة الواي فاي خاصة ان كان عددها كببير فهي منتشرة في المنازل في الوقت الحالي.

    الإضاءة من نوع LED 

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة