الاستماع الى اي اذاعة راديو من خلال الانترنت

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نحتاج الى الراديو في ايصال فكرة او الاستماع ومتابعة خبر معين يمكن ان يكون مصيري او برنامج صوتي معتمد يتم متابعته بشكل يومي بدلا من مشاهدة القنوات الفضائية التي تحتاج الى انترنت سريع.

ما هو افضل موقع او منصة يمكن من خلالها ايجاد افضل الاذاعات ومتابعة البعض منها على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-20T12:34:35+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T23:03:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من المفروض ان تذهب ايام الراديو وينتهي الاستماع اليه مع تطور عالم الانترنت ولكن تبقى العروض المباشرة هي الاهم في الانترنت لانها محتوى جديد ومستمر ولا يمكن الاغفال عنه سواء كان مقاطع فيديو او صوت فقط وهذا ما جعل محطات الراديو تصمد الى الان وتبقى شعبيتها كما هي.

    يمكنان تكون السيارات هي المسوق الرئيسي لمحطات الراديو كون من يصعد السيارة ولا يريد استخدام المسجل سوف يفتح احدى محطات الراديو القريبة عليه والتي يمكن متابعة بعض برامجها وتوجد الكثير من محطات الراديو المتنافسة في كل بلد كونها سهلة الاستخدام وادواتها ارخص واكثر استخداما.

    يمكن ان تؤدي هذه المحطات الى الترويج الاقتصادي ولكن بشكل غير مباشر من خلال اتباعها شبكة تلفزيونية التي يمكن ان تربح من خلال الاعلانات والموقع الالكتروني الخاص بها مع قناة على منصة يوتيوب واغلب القنوات التلفزيونية لا يتم افتتاحها لهدف وانما لاغراض ربحية.

    الموقع radio.garden عند الدخول اليه سوف يتعرف على بلدك من خلال عنوان IP ومنه سوف يستعرض القنوات الموجودة في البلد او المكان الذي تعيش فيه ويمكن اختيار المحطة التي تريد الاستماع اليها سواء من خلال الهاتف الذكي او الحاسوب ووضعه في المفضلة للدخول اليه دائما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة