الاستماع الى موسيقى مريحة وخفيفة على ويندوز 10

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز 10 اصبح يستغني عن البرامج الخارجية ويدعم التطبيقات المستضافة على متجره سواء كانت له او لشركات اخرى بالاضافة الى كونها مجانية او مدفوعة.

ما هو افضل تطبيق يمكنمن خلاله الاستماع الى موسيقى خفيفة ومريحة تساعد على الاسترخاء والنوم ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T19:16:40+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-29T22:49:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان الموسيقى التي يمكن الاستماع اليها هي عبارة عن اصوات الطبيعة التي تبعث على الاسترخاء مثل اصوات امواج البحر او الشلالات وحتى الرياح واصوات الحيوانات المحبوبة كالعصافير وغيرها وهذه الاصوات يمكنان تبعث على الراحة وخاصة ان تم تشغيلها في خلفية لحاسوب على نظام ويندوز 10.

    نظام ويندوز 10 اصبح يمتلك تطبيقات كثيرة ومن ضمنها التطبيق Ambie الذي يكن تثبيته واستعماله من خلال عمل الجلسات المختلفة التي تبدأ من خمسة دقائق الى الساعة والتي سوف تتوقف بعد انتهاء الجلسة وكما ذكرت فهذه الاصوات تعمل في خلفية جهاز الكمبيوتر اثناء العمل عليه.

    يمكنك استعمال سماعة الرأس او السماعة الخارجية للحاسوب وانت مخير في ذلك ولا داعي الى تحديد اوقات معينة للاستماع الى هذه الاصوات او الموسيقى لانها في كل الاحوال سوف تجعلك هاديء وتزداد بالهدوء انتاجيتك في العمل الى درجة كبيرة مهما كان نوع هذا العمل.

    هذا النوع من التطبيقات يعتبر شيء جميل جدا لا يسلط حمل كبير على الحاسوب ويمكن استخدامه في اي وقت سوف يتم اغلاقه بعد انتهاء مدة الجلسة وكأن شيئا لم يكن ويمكنك العمل عليه في ساعات يومك المتكررة على مدار الشهر وبالتأكيد سيكون قابل للتحديث واضافة كل جديد اليه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة