الاشياء الواجب توفرها من اجل شهرة الموقع الالكتروني

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع الويب او الموقع الالكتروني يجب ان تتوفر فيه اشياء منذ البداية والتي يمكن ان تكون اهم من المحتوى او بداية لتقديم منشورات ومقالات مميزة واجب توفرها لكي يكون متكامل ويمكن الاعتماد على المعلومات الموجودة فيه.

ما هي اهم النصائح والنقاط التي يجب ان تتواجد في موقع الكتروني معين لكي يتم اعتباره في بداية الشهرة ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T09:49:50+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T18:46:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك اشياء مهمة يجب توفرها في كل مقع الكتروني فمن ينوي انشاء موقع والدخول الى طريق الشهرة من خلال العمل الجاد والمستمر يجب ان يراعي النقاط التالية :

    1. يمكن دعوة اشخاص اخرين للعمل معك من خلال تسجيل العضويات وعمل ملف شخصي لهم من اجل ان يصبحو جماهير الموقع المخلصين من خلال توظيف البعض او عمل مشاركة ارباح ادسنس وحتى كتابة المقالات والاعلان عن مواقعهم الشخصية او عرض المنتوجات اخاصة بهم من اجل التردد على موقعك بأستمرار.
    2. تصميم الموقع يجب ان يكون متجاوب بحيث يعمل على الحاسوب واجهزة الهاتف الذكي وتكون الصفحات سريعة التحميل مع توفر مواضيع مقترحة ومتشابهة من اجل الدخول اليها بدلا من القراءة والخروج وهذا يساهم كثيرا في زيادة معدل البقاء لكل زائر لاطول مدة ممكنة والراحة التامة عند تصفح الموقع.
    3. يجب ترك معلومات اتصال واضحة بحيث يمكن لاي كان التواصل معك اما من خلال صفحات الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي او من خلال رقم الهاتف وحتى البريد الالكتروني فعلى الاقل يتوجب ان تترك نموذج للاتصال بك من اجل استقبال وارسال الرسائل الواردة اليك.
    4. اختيار شركة الاستضافة المميزة التي توفر لك خوادم تجعل التصفح اسرع مع توفر كافة البرامج والادوات المجدث وتوفر عامل الامان وتكون الخطة التي تختارها اكبر من سعة الزوار اليومين من اجل تجنب التوقف وحصول البطئ الشديد للموقع نتيجة العدد المتزايد من الزوار.
    5. الحسابات التي تمتلكها عل مواقع التواصل الاجتماعي يجب ان تكون ظاهرة للجميع سواء من يتصفح من خلال الكمبيوتر او الهاتف الذكي وهذا يساعد ايضا على جلب الزوار من هذه المواقع الى منصتك او مدونتك وتطورها في المستقبل يؤدي الى تطور موقعك تدريجيا.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة