البحث داخل ويندوز 10 بأستخدام لقطات الشاشة

السؤال

نظام ويندوز 10 سبق كل الانظمة بمسافة بعيدة جدا بعد ان كانت قريبة منه يوما ما وينصح بأستعمالها بدلا من نظام شركة مايكروسوفت ولكن الايام اثبتت انه الافضل ويحتوي الكثير من الميزات المخفية.

كيف يمكن البحث داخل نظام ويندوز من خلال استخدام لقطات الشاشة وايجاد ما تريد بسهولة ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 30 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما يميز متصفح جوجل كروم انه يمكن البحث عن اي صورة داخل محرك البحث جوجل وربما يتسائل القاريء ما علاقة جوجل كروم وميزة البحث الخاصة به باجابتنا هنا على هذا السؤال لاني احب ان اقول له ان هناك ميزة مخفية في نظام ويندوز 10 مشابهة لطريقة جوجل كروم ولكن على محرك البحث Bing.

    طريقة البحث عن اي لقطة شاشة داخل محرك البحث Bing ليس بالضرورة ايجاد الصورة او لقطة الشاشة المماثلة لاننا ان كنا نمتلكها فمالحاجة الى البحث عنها واما نحتاج الى هذه الطريقة من اجل البحث عن محتوى يخصها من اجل الاستفادة منه في معرفة شيء ما وان هذا المحرك لا يقل عن جوجل في كفائته.

    احيانا يتفوق Bing على جوجل لان نتائجه اكثر واقعية كون جوجل يقرب بعض المواقع ويستثنبها من قوانين الخوارزميات الخاصة به بالاضافة الى تقديم نتائجه ونتائج ابنه المدلل يوتيوب مع نتائج فرعية وبالتالي لا يمكن الحصول على نتيجة مرضية في الصفحة الاولى من البحث اما Bing فهو اكثر واقعية ولكن مشكلته انه غير مشهور عربيا.

    طريقة عمل الطريقة هي استخراج ميزة البحث من خلال الضغط على اختصار لوحة المفاتيج Windows + S والضغط على الايقونة التي تظهر ادناه والتي تقع في الزاوية السفلى على اليمين فعند الضغط عليها سوف يخبرك انه سوف يبحث عن لقطة الشاشة التي تمتلكها من خلال محرك البحث Bing ويجد النتائج التي ترتضيها من خلاله.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة