البحث عن الصور في ويندوز 10 واستعراضها دفعة واحدة

السؤال

ليس جميع الصور في نظام ويندوز 10 تكون مخزونة داخل مجلد واحد وعند محاولة استعراض مجموعة من الصور يجب ان تكون في نفس المجلد لكي يتم استعراضها دفعة واحدة ولهذا يصبح من المستحيل عرض جميع الصور في النظام دفعة واحدة.

هل يمكن استعراض جميع الصور المخزونة داخل الحاسوب الذي يعمل على نظام ويندوز 10 واستعراضها دفعة واحدة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T14:52:09 1 إجابة 40 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نظام ويندوز عندما نبدأ بتنصيبه على الكمبيوتر نقوم بتقسيم القرص الصلب الى اكثر من جزء فالجزء الاول منه والذي يعرف في اغلب الاحيان بالاسم C يحتوي على النظام والبرامج المهمة وباقي الاجزاء تحتوي عل الملفات الاخرى.

    ليس بالضرورة ان يكون الجزء C مفصولا عن باقي اجزاء القرص الصلب بل يتم افراده من اجل حماية النظام داخله ومنع وضع ملفات كثيرة فيه وبالتالي يبقى العمل على الحاسوب مستقر الى درجة كبيرة ويصمد النظام اام التحديات التي يفرضها عالم الانترنت.

    ويندوز 10 عندما اطلقته شركة مايكروسوفت ولد كبيرا جدا بحيث ان بنيته الرسومية والاعدادات الخاصة به تختلف كثيرا عن الاصدارات التي سبقته الى درجة انه اصبح حديث علماء والمهتمين في المجال التقني بسبب الامكانيات الكبيرة التي يحتويها.

    اجبنا على الكثير من الاسئلة في موقع سؤال وجواب في السابق وسوف نجيب في المستقبل عن اي شيء يتعلق بهذا النظام واليوم سوف نتحدث كيفية البحث عن الصور وعرضها دفعة واحدة اينما كانت وفي اي مجلد او اي قسم من اقسام القرص الصلب.

    خطوات البحث عن الصور في ويندوز 10 واستعراضها دفعة واحدة من داخل النظام :

    1. يتم الدخول الى  my computer ومن ثم الضغط على search في احدى علامات التبويب اعلى النافذة ومن find يتم اختيار pictures من القائمة.
    2. سيظهر خيار يسمى size يحتوي على احجام الصور المختلفة يمكنك تحديد الاحجام مثلا من 0 الى 128 ميجا بايت وهذه الصور ستكون بجميع الامتدادات.
    3. سوف تظهر لك جميع الصور المخزونة على القرص الصلب داخل الحاسوب ويمكنك تصفحها ومشاهدتها دفعة واحدة من خلال البرنامج الخاص بعرض الصور في ويندوز 10.
    4. يمكن تحويل شكل عرض الصور الى مصغرات والتي يمكن معرفة محتواها قبل الدخول اليها.
    5. هذه الطريقة تنفع في تحويل كل الصور الى مجلد واحد او البحث عن مجموعة من الصور المفقودة والتي تحتاج اليها في عمل معين.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )