البحث عن الملفات في الهاتف من خلال جوجل كروم

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

متصفح جوجل كروم عجيب جدا من ناحية الامكانيات التي يمتلكها بحيث يمكن استخدامه على الحاسوب ولجميع الانظمة وايضا على الهواتف الذكية ويمكن ان يقوم بظائف خارج اطار التخصص الدقيق له.

كيف يمكنتحويل المتصفح جوجل كروم الى مستكشف للملفات على الهاتف بحيث يمكن ايجاد ما نريد من خلاله ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-12-25T15:01:19+03:00 0 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-12T19:02:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عودناكم عبر منصتنا سؤال وجواب حصولكم على الإجابات التي ترغبون بها وخاصة التقنية أي اسئلة من نوع اخر لهذا سوف يكون جوابنا على هذا السؤال هو دليل على احترافية في التعامل مع زوارنا الكرام.

    تحويل المتصفح جوجل كروم الى مستكشف الملفات المخزنة داخل الهاتف مهما كان نوعها يتم عبر الدخول للرابط المشهور في المتصفح الخاص بالميزات المخفية وهو chrome://flags/ وعندما تفتح هذه الصفحة يمكنك وضع الامر (File:///sdcard/) لتظهر لك كل المجلدات الموجودة داخل الهاتف.

    العملية تتطلب اذن منك للوصول الى الملفات وبالحقيقة فأن النظام سوف يطلبها منك وما عليك الا المافقة ومنها يمكنك البحث عن الملف الذي تريد والحصول عليه دون الحاجة الى الدخول الى اعدادات للهاتف لكي تجد الملفات الصور وغيرها المخزونة فيه وكما في الصورة التالية.

    البحث عن الملفات داخل الهاتف

    كما نشاهد في الصورة اعلاه فأن الملفات المجلدات تظهر جنبها اخر عملية تعديل عليها أي اضافة او حذف الملفات وربما القيام بأي عملية داخل المجلدات ويمكنك معرفة أي ملف تحتاج خاصة ان كان التحميل الخاص بك حديث العهد أو في نفس وقت الاستكشاف والبحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة