البنك الالكتروني payoneer كيفية التسجيل واهم المميزات

السؤال

البنك الالكتروني payoneer يعمل في مجال التحويل المالي على الانترنت بامان من خلال ماستر كارد يتم ارسالها الى المستخدمين تحمل اسمائهم وبيانات سحب الاموال مع لوحة تحكم ورقم حساب.

اود التسجيل في بنك payoneer ولكني لا اعرف طريقة تفعيل الحساب وطلب ماتسر كارد خاص بي فمن اجل ذلك قررت ان استعين بكم من اجل التوضيح.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T17:30:15 1 اجابة 101 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. البنك الالكتروني بايونير

    هو بنك يعمل الكترونيا عن طريق اعطاء المستخدم الذي يتم قبوله من قبل الشركة بطاقة الكترونية خاصة لدفع واستلام الاموال عن طريق الانترنت او اجهزة الصراف الالي في العالم.

    بايونير

    نوع البطاقة

    نوع البطاقة هي ماستر كارد عالمية تأتي بظرف ابيض تحتوي على تعليمات التفعيل ورقم على البطاقة والاسم الذي قمت بالتسجيل به.

    تفعيل البطاقة

    يمكن كسب مبلغ قدره 25 دولار امريكي ان قمت بتفعيل بطاقة ماستر كارد الصادرة من شركة بايونير ويجصل الطرف الذي احالك الى التجيل على 25 اخرى.

    ماذا تستطيع ان تعمل بالبطاقة

    يمكن استلام الاموال من خلالها ويمكن التأكد من ذلك من لوحة تحكم الموقع بايونير في حسابك ويمكن الدفع من خلالها ان كنت تملك اموال كافية وطريقة سحب الاموال سهلة جدا وتحتاج الى صراف الي في بلدك يدعم بطاقات ماستر كارد لانها مقبولة من جميع الصرافات الالية.

    كيف تحصل على رصيد وتقوم بتعبئة البطاقة

    يمكنك تعبئة البطاقة عن طريق حوالة بنكية الى رقم الحساب الخاص بك في لوحة تحكم بايونير او يمكن الربح من مواقع كثيرة تدعم التسليم الى هذه الشركة.

    نصائح تخص تسجيل حساب واستلام بطاقة ماستر كارد من بايونير

    لا تقم بالتسجيل بأستخدام بريد الكتروني عام على جيميل او الشركات الاخرى يفضل ان يكون تابع لموقع لكي تكون فرصة القبول اكبر.

    ان كانت خدمة البريد في بلدك سيئة لا تضع عنوان منزلك بل قم بتسجيل حساب صندوق بريدي واستلم العنوان من الجهة التي سجلت فيها الحساب وضع عنوان البريد لكي تضمن وصول البطاقة اليه.

    عيوب التعامل مع الشركة

    البطاقة تتأخر في الوصول الى البلدان العربية كثيرا الى درجة انها تستغرق ما بين 3 الى 6 اشهر لكي تصلك لان خدمة البريد في البلدان العربية شبه مهملة.

    عند انتهاء البطاقة والتي يكون عمرها 4 سنوات ولا تملك رصيد وتأخرت قليلا في طلبها سوف تظهر لوحة التحكم الخاصة بك فارغة ومهملة لا يمكن التصرف بأي شيء .

    كيف اطلب البطاقة مرة اخرى؟

    يمكنك الاتصال بالدعم الفني او مراسلتهم لكي تحصل على موافقة بأرسال بطاقة جديدة وعلى الاغلب يجب ان تدفع رسوم مقدراها 25 دولار امريكي.

    نصيحتي هو تسجيل حساب جديد عن طريق شخص يدعوك لكي تحصل على 25 دولار امريكي عند تفعيل البطاقة.

    التسجيل في بايونير

    التسجيل في بايونير

    التسجيل في موقع بايونير سهل جدا كل ما يتطلبه ان تحدد نوع حسابك فردي والسبب الذي يجعلك تفتح حساب لديهم ومن ثم تملأ الحقول وتنتظر الموافقة على طلبك ووصل البطاقة ويمكن عمل حساب من الرابط التالي:

    https://www.payoneer.com/accounts/

    افضل اجابة

‫اضف اجابة