التحكم بأعدادات الهاتف من الكمبيوتر بواسطة جوجل كروم

السؤال

جوجل كروم متصفح عملاق لا بديل عنه لانه يحتوي على اضافات كثيرة تغني المستخدمين عن البرامج المستقلة في عملها وم ضمن ابرز الاشياء التي يقوم بها هذا المتصفح هو عمل اتصال بين الهاتف والحاسوب.

كيف يمكن عمل اتصال بين الكمبيوتر والهاتف الذكي من اجل عمل الاعدادات واجراء بعض التعديلات عليه ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T17:19:27 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. جوجل كروم المتصفح الشهير الذي يمكن تثبيته على الهاتف الذكي بالاضافة ال جهاز الحاسوب وعن طريق اداة سوف يتم وضعها في برنامج التصفح على الكمبيوتر بالاضافة الى التطبيق على الهاتف الذكي المسماة Phone Hub سوف تتمكن من خلالها عمل اتصال بين الهاتف الذكي والحاسوب.

    الطريقة سوف تضمن لك تلقي اشعارات الهاتف على الحاسوب بالاضافة الى التحكم ببعض الاعدادات من خلال عمل اتصال بشبكة واي فاي تربط الجهازين معا والميزة او الاداة سوف تكون مدمجة فلا حاجة الى تثبيت تطبيق من متجر كروم.

    هذه الاداة فكرة كاملة من شركة جوجل اي لم يتم اطلاقها الى الان من اي شركةاو موقع اخر على الرغممن وجود تطبيقات وبرامج يمكنها عمل ذلك ولكن كل المستخدمين يتطلعون الى الطرق الاسهل والتي تكون بعيدة عن تثبيت تطبيق او برنامج لعمل ذلك وحتى الاستعانة بموقع الكتروني.

    لان الخوف يكون في كثير من الاحيان من التببع الذي يؤرق الجميع اذ ان اي شخص لا يكون مستعدا لان يكون مراقب او يتم تعقبه او تتبعه من قبل المواقع الالكترونية والمنصات والحصول على بيانات واحصائيات عنه من خلال معرفة الى اين يذهب في عالم الانترنت.

    الجميع يظن ان اي خدمة كبيرة تقدم مجانا يوجد مقابل لها ان لم يكن هذا المقابل هو المال ولهذا يتوجب انتظار الاداة المدمجة في جوجل كروم والمسماة Phone Hub والتي سوف تكون ذكية كفاية لانه بالاضافة الى اتصال واي فاي الذي يجمع الجهازين فأن جوجل كروم سوف لن تسمح بهذا الاتصال ما لم يكن تسجيل الدخول الى المتصفحين على الهاتف والكمبيوتر من نفس البريد الالكتروني على جيميل.

    الغرض من وجود بريد الكتروني واحد هو عمل مزامنة بين المتصفحين او الانترنت او اتصال واي فاي بعمل شبكة داخلية سوف يجعل الاتصال كامل وباقي لنا انتظار هذه الخدمة لكي تكون رسمية ويتم الاعلان عنها في موقعنا سؤال وجواب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة