التحكم بمستوى سطوع الهاتف حسب نوع الاستخدام

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نستطيع ان نتحكم بمستوى السطوع للهواتف التي نستخدمها من خلال الاعدادات ولكن سيكون موحد لجميع التطبيقات والاستخدامات والعملية تكون يدوية وغير تلقائية.

كيف يمكن التحكم بمستوى سطوع لهاتف التلقائي حسب نوع التطبيق المستخدم مناجل تفادي التغييرات الكثيرة التي نقوم بها ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T17:22:49+03:00 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-30T23:13:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    توجد تطبيقات كثيرة ذات فائدة عظيمة تزحر بها الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد والتي تتوفر في متجر جوجل والبدائل الاخرى وهذه التطبيقات يمكن ان توفر عليك الجهد والوقت الكثير بالاضافة الى شحن البطارية وسلامة الهاتف الذي تستخدمه مع التطبيقات الضرورية لك.

    احدى التطبيقات المهمة هو Brightness Control Free  الذي يمكن من خلاله تحديد مستوى السطوع للهاتف المستخدم يدويا ولكن لكل تطبيق على حدة وحسب التقديرات الخاصة بك فلو كنت تستخدم الكثير من التطبيقات يجب ان تعرف ما يحتاج اليه كل تطبيق من ناحية السطوع.

    التحكم بالسطوع

    تطبيقات الفيديو مثل يوتيوب او نتفليكس تحتاج الى مستوى سطوع عالية جدا لان مقاطع الفيديو بهذه المستويات ستكون واضحة بينما تطبيقات اخرى يمكن ان تستعمل فيها الوضع الداكن او الليلي قد لا تحتاج الى الكثير من السطوع مثل مواقع التواصل الاجتماعي والمتصفحات.

    هذه الحيلة الجميلة في التطبيق اعلاه سوف تجعلك تسيطر على شحن البطارية وتجعل الهاتف يدوم اكثر بدون التقصير على نفسك في زيادة هذا المستوى كثيرا في جميع التطبيقات او تقليله بحيث لا تستطيع مشاهدة المحتوى بشكل جيد من اجل توفير البطارية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة