التحكم من الهاتف بكل ما يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الهاتف اصبح اليوم جهاز مستقل بحد ذاته ولكن لا مانع من مزامنته مع الحاسوب من اجل العمل معا اما لاغراض تكميلية او رقابية او التعاون بين الجهازين من اجل اكمال غرض معين ومن ضمنها ما يخص المزامنة والتكامل بين هذين الطرفين.

كيف يمكن التحكم بكل ما يتم فتحه من جهاز الكمبيوتر عن طريق الهاتف بحيث استطيع ان اسيطر على جهازين في وقت واحد مرتبطين بشبكة داخلية او الانترنت ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:30:12+03:00 1 إجابة 147 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-07T23:14:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يمكن التحكم بالحاسوب عن بعد من خلال الهاتف ؟

    كان في الساق لا يمكن ذلك ولكن مع تطور البرمجيات يمكننا التحكم بكل ما يتم فتحه من خلال الهاتف على متصفح جوجل كروم المثبت على جهاز الكمبيوتر عن بعد من خلال عمل تزامن بين تطبيق واضافة على المتصفح ومن ثم التحكم باغلب المواقع التي يمكن فتحها واشهرها تيك توم يوتيوب نيتفلكس وغيرها.

    كيف يمكن ان تجري عملية التحكم بجهاز الكمبيوتر عن بعد ؟

    العملية تجري من خلال تثبيت التطبيق Netclicker وتثبيت الاضافة بنفس الاسم Netclicker على جوجل كروم والقيام بعمل مزامنة والتحكم بالمتصفح من خلال الهاتف بشرط ان الجهازين متصلين بالانترنت.

    ما هي فائدة هذه العملية؟

    لهذه العملية فوائد كثيرة منها تصفح اي موقع ومنها المنصات المذكورة اعلاه من خلال الحاسوب واستعراضها على الهاتف بهذا سوف لن تكشف البيانات الخاصة بالجهاز المحمول بالاضافة الى امكانية اجراء بعض الاعمال بالاستعانة بالحاسوب وانت تستعمل الهاتف.

    مزامنة الهاتف والحاسوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة