التخلص من اعلانات ADF.LY على كروم وفايرفوكس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتصفحات الشهيرة جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس يحتوي كل منها على قاعدة بيانات ضخمة من الاضافات التي تقريبا تفعل كل شيء في المتاجر الخاصة بها وبالتالي ربما يمكنني الحصول على حل لاعلانات ادفلاي المزعجة.

هل يمكن التخلص من اعلانات ادفلاي من خلال التصفح بواسطة اي متصفح مثلا جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس والتخلص من الاعلانات المزعجة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T19:45:38+03:00 1 إجابة 182 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-06T20:39:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاعلانات التي تظهر على المواقع انواع منها:

    1. اعلانات نصية.
    2. اعلانات بنرية.
    3. اعلانات على مقاطع الفيديو.
    4. فتحات اجبارية.
    5. فقاعات تظهر من اي جهة في الصفحة.
    6. اختصار الروابط.

    بالنسبة للاعلانات النصية والبنرية فتكون بأحجام مختلفة وتوجد شركات اعلانية كثيرة تقوم بأظهار هذه الاعلانات ولكن انواع الاعلانات الاكثر ازعاجا هي الفتحات الاجبارية والفقاعات واكثرها ازعاجا هو اختصار الروابط.

    من اكثر الشركات الاعلانية التي حصلت على سخط المستخدمين هي شركة ADF.LY وكل ما شابهها من شركات تقوم باختصار الروابط المباشرة وتذهب بك الى صفحة اعلانية ويجب ان تنتظر العد العكسي قبل الدخول الى الموقع الذي تريد.

    يمكن ان تكون الشركة اعتيادية لو لم يفرط المستخدمين فيها ولو اختارت الشركة ناشريها بعناية وفق شروط لانهم بدأ يختصرون الروابط لاكثر من شركة اعلانية للربح اكثر وبالتالي بدأت المواقع التي تضع هذه الروابط تعاقب من محركات البحث وبالاخص جوجل.

    المطورين بدأو ببرمجة اضافات تجعلك تتجاوز اعلانات هذه الشركات وتنقلك الى الموقع الاصلي المختصر ويمكن تحميل هذه الاضافات حسب المتصفح الذي تستعمله .

    جوجل كروم …. موزيلا فايرفوكس

    اسم الاضافة AdF.ly Skipper

    اضافة اجتيارز اعلانات ADF.LY

    سوف لن تنتظر طويلا قبل ان تقوم الاضافة بدورها باجتياز الاعلانات ونقلك الى الموقع الاصلي المراد زيارته وافشال سعي موقع اختصار الروابط المزعج.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة